السبت 2021/01/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

خبر : "محدّث" قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطناً بينهم رئيس علماء فلسطين

الأربعاء 28 أكتوبر 2015 09:21 ص بتوقيت القدس المحتلة

حديث اليوم

نفذ جيش الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، حملات اعتقالات ومداهمات واسعة في عدة مناطق بالضفة الغربية والقدس.
ففي الخليل، اقتحمت سلطات الاحتلال عدة أحياء في المحافظة، واعتقلت عدداً من الأسرى المحررين، بينهم الشيخ مصطفى شاور رئيس رابطة علماء فلسطين،علماً انه أفرج عنه قبل ستة أشهر من سجون الاحتلال.


واعتقلت سلطات الإحتلال أيضا المحرر نضال القواسمي، والمحرر أيمن شاكر الجنيدي، محمد إبراهيم مسك، ومحمد زغير عضو مجموعة شباب ضد الإستيطان، ومحمد حسن اللقطة وعبيدة داود الرجبي، وزيد أكرم القواسمي، وإياد شبانه، وضرار أبو منشار وجميعهم من مدينة الخليل.

كما اقتحمت قوات الإحتلال أربعه آخرين من مخيم العروب شمال الخليل وهم :آدم أحمد أبو خيران وعبد الكريم جبر الطيطي،علمًا ان له شقيقين آخرين في سجون الإحتلال، ومحمد أمجد حدوش وماجد تيسير الطيطي.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شابين من بلدة بيت فوريك شرق مدينة نابلس هم: يزن محمود نصر الله حنني وعماد مفلح حنني، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما وتخريب محتوياتهما.

كما داهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل ومنها منزل الأسير المحرر المبعد الى قطاع غزة نمر صدقي الحج محمد، حيث هدد ضابط المخابرات عائلته شفهيا بهدم المنزل في وقت لاحق، وقال لهم: "مش ناسيكم، دوركم جاي".

وهذه هي المرة الثانية التي تهدد فيها المخابرات عائلة الحج محمد بهدم منزلها، حيث تلقت العائلة تهديدا مماثلا قبل نحو ثلاثة أسابيع.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية شابين من مدينة جنين شمال الضفة الغربية خلال مرورهما على حاجزين منفصلين قرب نابلس ونقلتهما إلى جهة مجهولة في ظل تصاعد ملحوظ في الاعتقالات على الحواجز، وهم الشابين ماهر عبدالله صباح (26عاما)، وفتحي محمد الصانوري (30عاما) اعتقلا على حاجزي حوارة وزعترة في وقت متأخر من الليلة الماضية.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا أن أكثر من عشرة شبان من مناطق مختلفة من جنين اعتقلوا على حواجز خلال الأيام الثلاثة الماضية.

فيما اعتقلت مخابرات الاحتلال، فجر اليوم الطفلين صهيب غسان ادريس و صهيب عاطف ادريس من حي الثوري بالقدس المحتلة.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .