الإثنين 2020/11/30
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

خبر : اليوم: توقيع 300 عقد إعادة إعمار جديد ضمن المنحة الكويتية

الإثنين 18 أبريل 2016 11:35 ص بتوقيت القدس المحتلة

اليوم: توقيع 300 عقد إعادة إعمار جديد ضمن المنحة الكويتية
حديث اليوم

  حــديــث الــيــوم  -   غزة

قال وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد محمد الحساينة في تصريح صحفي إنه سيتم اليوم الاثنين توقيع 300 عقد جديد لأصحاب المنازل المدمرة كليا ضمن المنحة الكويتية، استكمالا للعقود التي تم توقيعها بالسابق وشملت 1154 متضررا.

 

وأوضح الحساينة، في تصريح صحفي مساء أمس الأحد، أن طواقم الوزارة ستتواصل مع المستفيدين من المنحة الكويتية بخصوص توقيع العقود الجديدة.

وأضاف أنه سيتم دفع تعويضات لأكثر من 12 ألف مواطن متضرر جزئيا وجزئيا بليغا، حيث تواصل طواقم الوزارة التواصل مع المتضررين لاستلام مبالغ التعويضات.

وشدد الحساينة على أن الطواقم الهندسية والفنية والإدارية في وزارة الأشغال العامة والإسكان تعمل ليلا نهارا من أجل خدمة المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة، مؤكدا أن الأيام المقبلة تحمل بشائر الخير للشعب الفلسطيني .

وقدم الشكر، باسم الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، إلى دولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا، كما شكر مجلس إدارة الصندوق الكويتي للتنمية، على جهودهم الكبيرة في المنحة الكويتية وعلى وقوف دولة الكويت إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .