الثلاثاء 2022/12/06
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

خبر : يوتيوب يغلق القناة الرسمية لعمرو دياب..

الجمعة 29 أبريل 2016 09:39 م بتوقيت القدس المحتلة

يوتيوب يغلق القناة الرسمية لعمرو دياب..
حديث اليوم

شكل اغلاق موقع “يوتيوب” للقناة الرسمية الخاصة بالفنان عمرو دياب، قبل ساعات من طرحه للألبوم الجديد “أحلى وأحلى” في الأسواق، صدمة لعشاق الهضبة.
وبرر موقع الفيديوهات الشهير، إعلاق قناة الهضبة برسالة جاء فيها: “تم إنهاء قناة عمرو دياب، لأننا تلقينا دعاوى متعددة من جهات خارجية عن انتهاك حقوق الطبع والنشر بشأن المواد المنشورة من قبل المستخدم”.

 

مصدر مقرب من المطرب ذكر أن شركة الإنتاج لألبومات عمرو دياب “روتانا” لديها خلافات مالية مع الفنان المصري و تقدمت بطلب رسمي للمصنفات الفنية، بمنع طرح ألبومه الجديد في الأسواق.

وكانت “روتانا” قد فسخت عقدها مع دياب بسبب تسريبات أغانيه على الانترنت وطالبته بالشرط الجزائي، فيما طالب عمرو دياب شركة “روتانا” بتعويض مادي نظرا لعدم التزامها ببنود العقد المبرم معه حول ألبومه “شفت الأيام”.

وطلبت الشركة المنتجة لألبومات النجم المصري من جهاز المصنفات الفنية في مصر منع طرح الألبوم في الأسواق، لحين الفصل في القضية المنظورة أمام القضاء حاليا والمقرر البت فيها خلال أيام .

 

وفي هذا الاطار، علق محبو دياب عبر صفحته بموقع فيس بوك عن غضبهم من قرار إدارة يوتيوب وقالوا إنها حذفت أغاني الألبوم من القناة وتم إغلاقها وأعربوا عن استغرابهم للقرار.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .