السبت 2022/12/10
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

خبر : بالفيديو: لحظة اصطدام فتاة بالصخور بعد قفزة فاشلة

الأحد 29 مايو 2016 06:54 م بتوقيت القدس المحتلة

بالفيديو: لحظة اصطدام فتاة بالصخور بعد قفزة فاشلة
حديث اليوم

شــبــكـة  حــديــث الــيــوم  -  نُقلت فتاة روسية إلى المستشفى وهي تعاني من جروح لا تشكل تهديداً على حياتها، بعد أن انتهت مغامرتها بالقفز من فوق جرف صخري بشكل خاطىء، ليصطدم رأسها بالصخور في الأسفل.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع، لحظة قفز ماريانا (19 عاماً) من على حافة جرف صخري وهي مربوطة بالحبال، وسط صراخ وتشجيع من صديقاتها، لكن الأمور سارت بشكل غير متوقع، عندما وصل بها الحال إلى حافة صخرية على الجانب الآخر.

 

 

وسرعان ما دب الرعب بين صديقات ماريانا وهن يصورن هذه المغامرة المجنونة، وذلك بعد أن شاهدن صديقتهن وهي ترتطم بعنف بالصخور، في الوقت الذي كانت لا تزال مربوطة بالحبال، بحسب ما أوردت صحيفة ذا صن البريطانية.

 

ولحسن حظ ماريانا لم تصب بجراح خطيرة، لأنها كانت ترتدي خوذة وملابس واقية أثناء الحادثة، ولولا ذلك لكانت العواقب أسوأ مما حدث. وقال الأطباء إنها تعرضت لبعض الإصابات الخفيفة فقط من جراء حادثة الاصطدام، وهي الآن تتعافي في المستشفى حتى تتماثل للشفاء بشكل كامل.

 

وأثارت الحادثة موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل البعض عن سبب عدم تمدد الحبل بالشكل المناسب، في حين عزم آخرون على عدم ممارسة هذه الرياضة الخطيرة مرة أخرى.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .