الإثنين 2020/11/30
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من الخليل

الأربعاء 07 سبتمبر 2016 08:53 ص بتوقيت القدس المحتلة

images
حديث اليوم
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أربعة مواطنين خلال حملة دهم وتفتيش نفذتها في مدينة الخليل وبلدتي دورا وبيت كاحل، ونصبت حاجزا غرب الخليل.

وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال داهمت بلدة دورا جنوب الخليل واعتقلت المواطن شهاب فوزي أبو هليل (21 عاما)، كما اعتقلت المواطن نمر عبد القادر عصافرة (42 عاما) خلال مداهمة وتفتيش منزله في بلدة بيت كاحل شمال الخليل.

وقالت مصادر أمنية لمراسلنا، إن قوات الاحتلال داهمت عددا من الأحياء وفتشت عددا من منازل المواطنين في مدينة الخليل، واعتقلت أيمن محمد الجمل ووجدي عبد العظيم الكركي.

وتم مداهمة بلدة بيت امر شمال الخليل، وفتشت عددا من منازل المواطنين، وسلمت بلاغات لكل من محمد حسن جعفر عادي (21 عاما)، وعنان عبد الحميد إخليّل (22 عاما)، لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في مركز توقيف وتحقيق "عتصيون".

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزا على مدخل مدينة الخليل الغربي بمحاذاة الشارع الالتفافي رقم 60 فرش الهوى، وأوقفت مركبات المواطنين بالاتجاهين وفتشتها، ودققت في بطاقاتهم بحجة البحث عن مطلوبين. في حين احتجزت عددا من المواطنين بما فيهم طلبة الجامعات، وعرقلت وصولهم الى مقاعدهم الدراسية.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .