الثلاثاء 2022/12/06
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

العشرينية اجمل مضيفة طيران روسية

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 08:49 م بتوقيت القدس المحتلة

1280x960
حديث اليوم
ضمن نهائيات مسابقة أجمل مضيفات روسيا التي أقيمت في العاصمة موسكو، يوم الجمعة الفائت، فازت مضيفة الطيران على الخطوط الجويَّة الروسية آنا غورينا (26 عاماً) من كراسنويارسك، بالمركز الأول في فئة "الطيران المدني"، كما احتلت المضيفة إينغا كافون من فولغوغراد المركز الأول في فئة "درجة رجال الأعمال". وقد اختيرت "أجمل مضيفات روسيا" من بين 1500 طلب مشاركة في المسابقة لعام 2016، وجرت التصفيات على مرحلتين، إذ تأهلَّت 80 مضيفة منهنَّ إلى النصف النهائي، ووصلت إلى النهائيات 28 مضيفة.

وحلَّت في المركز الثاني أليونا سمورودينا من شركة "أيروفلوت"، فيما احتلت يوليا يامالوفا من شركة خطوط الأورال الجوية المركز الثالث في المسابقة، بينما ذهبت جائزة الجمهور إلى يوليا أوسيبوفا من ياقوتيا.

وقدمت المضيفات في المرحلة النهائية رقصات مختلفة، فضلاً عن تقديم أنفسهن إلى لجنة التحكيم، وقيامهنَّ بمهامٍ مهنية من أجل الوصول إلى النهائيات، مثل التصرف في الحالات الطارئة أو إظهار المهارة في تنظيم الخدمة على متن الطائرة.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .