السبت 2021/10/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

جريمة مروّعة تهزّ حفل زفاف.. والسبب غريب!

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 10:49 ص بتوقيت القدس المحتلة

1280x960 (5)
1280x960 (5)
حديث اليوم
عرَّضت امرأة حامل لإطلاق نار أودى بحياتها على خشبة المسرح، بعد رفضها الرقص مع ضيف مخمور خلال حفل زفافٍ أقيم في الهند. يُذكر أن المجني عليها كولويندر كور، البالغة من العمر 25 عاماً، أُطلِقَ عليها النار من بندقية مزدوجة أثناء رقصها على المسرح بصحبة فرقة الرقص الخاصة بها في ولاية بنجاب. وكانت المجني عليها حاملاً في الشهر الثاني، وقد تلقَّت رصاصة في الرأس مساء السبت، 4 كانون الأول، وتوفيت على إثرها بعد نقلها لمشفى في بلدة باثيندا جنوب بنجاب، وفقاً لما ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

القاتل صديق العريس

وقد صرح زوجها، راجيندر سينغ، بأنها كانت تعمل راقصة ومصممة للرقصات الخاصة بحفلات الزفاف تحديداً. وقال أيضاً إن القاتل، والذي كان صديقاً للعريس، كان في حالة سُكر شديدة، جعلته يفقد أعصابه عندما لم يتم السماح له وأصدقائه باعتلاء خشبة المسرح للرقص مع كولويندر وفرقتها. وصرَّح زوج المجني عليها لمحطة "إن دي تي في" قائلاً: "لقد كانوا يطلبون منها الرقص معهم، لكنها رفضت، لذا أطلقوا عليها النار".

يُذكر أنه قد تم التقاط مقطع فيديو للحادث على إحدى الهواتف الخلوية، يُظهر كولويندر وهي ترتدي ثوباً أبيض، وتشارك 3 نساء أخريات الرقص على خشبة المسرح. وفجأة ظهرت فوهة بندقية طويلة، موجهة مباشرةً إلى كولويندر، لتسقط بعد ثوانٍ على الأرض بسبب تعرضها لإطلاقٍ ناري من مسافة قريبة.

وعلى صعيدٍ آخر، رجَّحت صحيفة "تايمز أوف إنديا" أنه من الممكن أن تكون جريمة القتل، التي حدثت في بلدة مور ماندي، هي مجرد حادق، وأن إطلاق النار كان لغرض الاحتفال فقط. وهو ما أثار الجدل حول سهولة تبادل إطلاق النيران من البنادق في الهواء أثناء حفلات الزفاف وغيرها من الاحتفالات المُعتادة في أجزاء من شمال الهند، ما يودي بحياة الكثيرين كل عام.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .