السبت 2021/10/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

بالفيديو:ابنة ترامب ترقص فرحا بالعطلة

الأحد 11 ديسمبر 2016 12:31 م بتوقيت القدس المحتلة

c03cf7a6-095c-45eb-b644-4fcf8f925d0b_16x9_600x338
حديث اليوم
نشرت إيفانكا ترمب ابنه الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب مقطع فيديو على تطبيق "إنستغرام" وهي ترقص احتفالا بعطلة نهاية الأسبوع. وتظهر ترامب، التي تشتهر بمواصفات جمال استثنائية، في الفيديو وهي تتمايل في فستان أسود ويعبّر عن شخصية الأم والزوجة وابنة الرئيس. أرفقت ترامب مقطع الفيديو الذي اجتذب أكثر من 643 ألف شخص بالتعليق التالي: "أرقص بطريقتي في عطلة نهاية الأسبوع".

وتحاول إيفانكا ترامب وهي تقترب من خطوة تخليها عن إدارة شركات العائلة للقيام بمهام سياسية في البيت الأبيض لم يعلن عنها بعد، أن تضفي على شخصيتها لمسات إنسانية واجتماعية، تفصلها عن صورة سيدة الأعمال الجامدة المتعجرفة.

وتنشر إيفانكا، ابنة ترمب من زوجته الأولى عارضة الأزياء الأميركية التشيكية إيفانا ماري، على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها باستمرار العديد من الصور الشخصية لأسرتها، وخاصة زوجها جاريد كوشنر الذي لعب دورا في نجاح الحملة الانتخابية لدونالد ترامب. كما يقوم وزوجته إيفانكا بمهام حاليا ضمن الفريق الانتقالي الذي يعد لتسلم ترمب السلطة رسميا في 20 كانون الثاني المقبل.

وهي تقدم نفسها على حسابات التواصل الاجتماعي بأنها "زوجة وأم وسيدة أعمال" بهذا الترتيب.

وتبدي إيفانكا اهتماما بالغا أيضا بنشر صور أطفالها الثلاثة، أرابيلا وجوزيف وثيودور، على مواقع التواصل للتأكيد على تماسك أسرتها الصغيرة والاستقرار الاجتماعي الذي تتمتع به.

وقامت إيفانكا الشهر الماضي بخطوة مهمة للغاية عندما فصلت حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عن الحسابات الخاصة بشركتها تحسبا لأي انتقادات خاصة بتضارب المصالح.

وتربط ترامب الأب بإيفانكا الابنة علاقة مميزة تختلف عن علاقته بابنته تيفاني من زوجته الثانية السابقة الممثلة ماريا مابلس. ويثني ترامب كثيرا على إيفانكا في الكثير من المناسبات ثناء خاصا ويشيد بجمالها وشخصيتها.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .