الإثنين 2020/09/28
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

حرق والديه وهرب...والسبب صادم !!

الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 12:50 م بتوقيت القدس المحتلة

1280x960
حديث اليوم
أقدم رجل إماراتي يعاني من مشاكل نفسية، على قتل والديه حرقًا في إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات، وتم إلقاء القبض على المتهم من قبل الشرطة بعدما لاذ بالفرار إلى منطقة جبلية عقب الجريمة.

وفي التفاصيل، أشعل رجل بالغ من العمر (38 عامًا) منزل والديه بشكل متعمد إثر نشوب خلافات عائلية، ما أسفر الحريق عن مصرع والدة المتهم (57 عامًا) فورًا يوم الأحد، بينما توفي والده (62 عامًا) في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين في المستشفى، متأثرا بإصابته في الحريق، كما أصيب أيضًا أحد أبناء الأسرة إصابة بسيطة بحسب "إرم نيوز".

وأفادت الشرطة أنه تم السيطرة على الحريق وتبين من خلال التحقيقات الأولية والمعاينة واستنادا لأقوال أحد أبناء الأسرة، أن شقيقهم الأكبر الذي يعاني من اضطرابات نفسية تعمد إشعال النار في المنزل وفي والديه إثر نشوب خلافات عائلية.

 

وذكرت أن المتهم فرّ من المنزل فور اشتعال النيران. وأكدت الشرطة ضبط المتهم بعد عدة ساعات في إحدى المناطق الجبلية في إمارة رأس الخيمة

وقال مسؤول بشرطة رأس الخيمة إن التحقيقات المبدئية واستكمال الإجراءات القانونية ما زال مستمرًا، وتم طلب التقارير الطبية للحالة الصحية للمتهم، وتحويل ملف الحادثة للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .