الأحد 2017/07/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.56
  • يورو4.15
  • جنيه إسترليني4.63
  • دينار أردني5.03
  • جنيه مصري0.2
ارسل خبر اتصل بنا

خطأ طبي كارثي هو سبب وفاة الفنان أحمد راتب

الخميس 15 ديسمبر 2016 01:53 م بتوقيت القدس المحتلة

girls-top.net_1370270174_956
حديث اليوم
كشفت معلومات جديدة عن احتمالية موت احمد راتب بسبب خطأ طبي. وذلك من خلال المعلولمات التي كشفها محمد حسن، مخرج مسرحية "بلد السلطان"، التي كان يشارك في بطولتها أحمد راتب، مؤكداً وجود خطأ طبي تسبب في وفاته، وقال إن "راتب" أصيب بمياه على الرئة منذ 3 أشهر وذهب للطبيب ليتلقى العلاج.

 

وأضاف أن الطبيب المعالج نسي أن يخبره بميعاد إيقاف الدواء، وهو الأمر الذي لم يدركه راتب واستمر في تناول الدواء مما أدى إلى شفط مياه الجسم كاملًا، وأثر ذلك بشدة على وظائف الكلى وقوة العظام التي كانت تضعف من أقل شيء.

وتابع قائلًا: إن "راتب" بدأ في تناول هذا الدواء منذ 3 أشهر وظل يتردد على العديد من المستشفيات، وكان يتواجد بالعناية المركزة قبل افتتاح المسرحية بأسبوعين فقط.

من ناحية أخرى نفى الطبيب المعالج للفنان الراحل أحمد راتب بمستشفى الصفوة، ما تردد عن حدوث الوفاة نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.
وكشف ما حدث، مؤكداً أن راتب دخل المستشفى يوم ٨ ديسمبر الجاري، وتم إيداعه بغرفة العناية المركزة، حيث كان يعاني من بعض المشكلات في القلب والرئة.

وأضاف أن راتب سبق له التردد تعلى بسبب بعض المشكلات الصحية القديمة التي كانت تلازمه نتيجة كبر سنه، والتي كانت وراء وفاته."

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .