الثلاثاء 2020/10/20
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

فنان أمريكي تحدث كلمة باللغة العربية فطرد من الطائرة (فيديو)

الأربعاء 21 ديسمبر 2016 08:50 م بتوقيت القدس المحتلة

12201621165627356
حديث اليوم
أقدمت شركة دلتا للطيران الأمريكية على طرد كوميدي أمريكي مسلم من إحدى رحلاتها الجوية بسبب حديثه على الهاتف مع والدته باللغة العربية.

وقال آدم صالح المولود في "بروكلين" بالولايات المتحدة الأمريكية إنه تعرض للشتائم من قبل بعض المسافرين قبل أن يقوم حرس شركة دلتا للطيران بطرده من الرحلة.

ووثق الفنان الكوميدي لحظة طرده من الطائرة وردود الأفعال العنصرية التي رافقت عملية طرده.

و" يقول آدم: "نحن الآن في عام 2016 والآن يتم طردي لأنني تكلمت بلغة أخرى غير الإنجليزية، هل تصدقون ذلك، أنتم عنصريون، لا أصدق عينيّ؟".

ونشر الفنان الكوميدي آدم صالح الفيديو على صفحته الموثقة في "فيسبوك"، وانتشر سريعا، حيث وصلت مشاهدات الفيديو لأكثر من 3 ملايين، ومشاركاته خلال الساعة الأولى فقط لأكثر من 110 آلاف مشاركة، وتفاعل أكثر من 100 ألف تفاعل ما بين تعليق وتسجيل غضب ودهشة.

ويقوم آدم بنشر فيديوهات كوميدية على صفحته الخاصة في "فيسبوك" ويوتيوب، ولديه مئات الآلاف من المتابعات في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. 

وسجلت أمريكا ارتفاعا ملحوظا بعدد حوادث التمييز العنصري عقب فوز الرئيس المنتخب دونالد ترامب ضد الأقليات العرقية وخصوصا المسلمين.

المصدر : 21

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .