الإثنين 2017/02/27
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.68
  • يورو3.89
  • جنيه إسترليني4.56
  • دينار أردني5.2
  • جنيه مصري0.23
ارسل خبر اتصل بنا

أهم ما يجذب المرأة للرجل العربي

الإثنين 26 ديسمبر 2016 11:31 ص بتوقيت القدس المحتلة

صفات-امتلكيها-كي-يعشقك-زوجك3
حديث اليوم
 هناك 8 صفات أساسية تعشق معظم النساء وجودها في الرجال والتي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي

.

1- الطول

لا يشترط أن تكون فارع الطول بالمقارنة بها ولكنها تريد فقط أن تكون أطول منها حتى و لو بمقدار بسيط و الحقيقة أن عشق النساء للرجال طوال القامة تمتد جذوره منذ الحضارات البشرية الأولى حيث  كان دائماً يرسم الرجال على حوائط المعابد طوال القامة تعبيراً عن الرجولة و الشجاعة .

2- اللحية

لا يعني أن يصل طول لحيتك إلى صدرك فقط أن تمتلك بعض الشعر الصغير في وجهك الذي ينمو بعد الحلاقة بأيام يكفي لأن يجذب انتباه النساء اللائي لا يفضل الكثير منهن الرجل أملس الوجه .

3- الصوت

إذا كنت تمتلك صوتا عميقا وخشنا فعليك أن تدرك أنك تمتلك ميزة وصفة قد لا تكون متواجدة في الكثير من الرجال فالصوت الرجولي القاسي والعميق يجذب النساء .

4-الجسم مهم

بالتأكيد المشاعر مهمة و الشكل لا يهم و ما إلى ذلك من الأمور، و لكن الجسد الرياضي المتناسق الذي لا يشترط أن يكون ضخماً من حيث الكتلة العضلية بالتأكيد شيء تفضله النساء في جميع أنحاء العالم و ليس النسوة العربيات فقط .

5- تستطيع إضحاكها ؟

إذا كنت تمتلك حس القكاهة و تستطيع إضحاك الجميع و النساء على وجه التحديد فأنت أيضاً تتمتع بميزة أخرى هامة فالمرأة لا تبحث عن الرجل الروتيني التقليدي بل تبحث عن الرجل الذي يستطيع إضحاكها بأقل الكلمات .

6-الطيبة
أن تعاملها كأميرة  وطفلة مدللة وتتقي الله سبحانه وتعالى في معاملتك لها فأنت سوف تمتلك قلبها و كيانها كله إلى الأبد فالمرأة على الرغم من كل شيء كائن يتغذى على المشاعر .


7- القائد
تمتلك صفات القائد و دائماً تعرف ما تفعله و تمتلك رصيدا من الخبرات في الحياة، كل تلك الأمور كفيلة بأن تجد زوجتك المستقبلية بسهولة أو بالأحرى هي التي سوف تجدك .

8- المال 
لا يجب أن ننسى تلك النقطة فمهما تحدثنا عن المشاعر و الرومانسية ووسامة الرجل فإن هناك علاقة ارتباط أبدي بين المرأة و المال وهذا أمر لن يتغير إلى الأبد.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .