الإثنين 2017/06/26
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.54
  • يورو3.97
  • جنيه إسترليني4.51
  • دينار أردني4.99
  • جنيه مصري0.19
ارسل خبر اتصل بنا

هاجمت أحلام بعد إقصائها من "آراب أيدول".. فهل حذفت "أم بي سي" فيديوهات الجزائرية كاميليا ورد من يوتيوب؟

الأربعاء 28 ديسمبر 2016 09:53 م بتوقيت القدس المحتلة

20161225115519540705.inarticleLarge
حديث اليوم
شنت المتسابقة الجزائرية كاميليا ورد هجوماً شديد اللهجة على المطربة أحلام بعد خروجها من برنامج "آرب أيدول" في دورته الجارية، بسبب رفض الفنانة الإماراتية اختيارها وتفضيلها لمتسابق ثانٍ.

ولم تتقبل المتسابقة الأمر، قائلة إن هذا يرجع إلى "غيرة أحلام منها" و"إنها ظالمة"، وكتبت ورد على حسابها بموقع "تويتر": "حسبي الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا دعوتي رح تاخد منك أغلى شيء تملكينه مثل ما حاولتي تاخدي مني أكثر شيء بحبو".

تجاهل أحلام

وعلى غير العادة تجاهلت أحلام هجوم المتسابقة الجزائرية، ولم ترد بأي تعليق أو تصريح رسمي، وحظرت حساب كاميليا على موقع تويتر، حسب هذه الأخيرة.
ولم تتوقف كاميليا ورد عن الهجوم وكتبت: "عاملتيلي حظر يا ملكة البقر الله لا يسامحك يا مريضة نفسياً".

ولم يكن الهجوم على أحلام من طرف كاميليا فقط، بل هاجم جمهورها أيضاً الفنانة واتهمها بـ"العنصرية" ولم تسلم إدارة البرنامج أيضاً من الهجوم.

حقيقة حذف المواقع من يوتيوب

وتداولت العديد من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي خبر رد قناة MBC على هذا الهجوم من خلال حذف فيديوهات كاميليا من على اليوتيوب، بعد أن غردت على حسابها الرسمي مصرحة بذلك، قائلة: "شكراً على إلغاء مقاطعي من اليوتيوب.. طبعك الغدر".

إلا أن الأغنية التي قامت كاميليا بأدائها في الحلقة الأخيرة قبل خروجها من البرنامج "وعيوني سهارة" موجودة على القناة الرسمية لبرنامج "Arab Idol".

كما توجد مقاطع غنائية لكاميليا على موقع shahid.net الموقع الرسمي لقنوات MBC الذي تنشر عليه أغلب فيديوهاتها وتمسحها من موقع يوتيوب، حيث تتبع سياسة حماية حقوق الملكية الفكرية.

المصدر : بوست عربي

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .