الخميس 2017/12/14
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

زفاف بلقيس فتحي برجل الأعمال سلطان عبد اللطيف

الجمعة 30 ديسمبر 2016 04:49 م بتوقيت القدس المحتلة

66ab60318c517611eccbbb5efb1c4af545586a28-291216235843
حديث اليوم
ودعت الفنانة الخليجية بلقيس فتحي عام 2016 والعزوبية معاً، حيث احتفلت الليلة بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في حفل زفاف فخم جداً أقيم في دبي.

وشهد حفل زفاف بلقيس فتحي حضور عدد من الشيوخ والأمراء والسفراء وعدد  كبير من الإعلاميين والنجوم منهم مذيعات الـ MBCC لجبن عمران وعلا الفارس  ومهيرة عبد العزيز والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والاعلامي اللبناني نيشان ووليد الشامي وهند البحرينية وفايز السعيد ووليد الشامي وعبادي الجوهري وغيرهم. ودخلت العروس مكان الحفل على أنغام زفة خاصة بها من غناء الفنان الإماراتي حسين الجسمي ، وماجد المهندس هو من زف العريس سلطان كما وبدأ حفل زفاف بلقيس بزفة سعودية حجازية وتبعتها 3 زفات مغربية ومصرية ويمينة و تخلل الحفل العديد من الفقرات من بينها فقرة غنائية للفنانة السعودية وعد.  وكانت بلقيس فتحي قد دعت الفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية وتمنت أن تتصالحا في حفل زفافها، إلا أنه لم تحضر كلامها إلى الحفل. وعن تفاصيل حفل الزفاف، أولاَ  فستان زفاف بلقيس من تصميم السعودية تيما العابد يحتوي على 24 ألف قطعة الماس واستنزف 15000 ساعة عمل  أما المجوهرات التي ارتدتها في حفل الزفاف صممت خصيصاً لها من لازوردي. أما العريس فارتدى الزي السعودي التقليدي في القسم الأول من الزفاف ثم بدلة من روبيرتو كفالي، والحفل أقيم في فندق أرماني برج خليفة في دبي الذي يعتبر من أفخم فندق الإمارات. وكانت بلقيس قد دعت جمهورها لمتابعة حفل زفافها مباشرة على صفحتها الرسمية على فيسبوك تعبيراً منها على حبهم وكتبت: "اللى يبى يتفرج العرس بدون تقطيع عبر فيس بوك لايف يضيف صفحتى..أتمنى ما أكون حرمتكم من شى..عشانكم غاليين واحبكم". والجدير بالذكر أن بلقيس فتحي كانت مخطوبة سابقاً للاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي قبل سنوات، واعلنت خطبتها من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في مايو 20166. وموقع ليالينا يتمنى للفنانة بلقيس السعادة والهناء في حياتها الجديده وعامها الجديد.  


 

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .