الجمعة 2022/12/02
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

إنستغرام يمنحك مزايا جديدة لحفظ المشاركات وتعديلها متى شئت

الأربعاء 04 يناير 2017 03:08 م بتوقيت القدس المحتلة

6a1b195a80
حديث اليوم
بات استخدام منصة تبادل الصور "إنستغرام" أمراً أساسياً في حياتنا، ومع تزايد عدد المدونين، تطرح الشركة تعديلات تتناسب أكثر مع احتياجاتهم التي تلمسها في استخدامهم اليومي.

 

الطعام:

ابتداء من اليوم، أصبح بإمكانك حفظ المشاركات التي ترغبين بتذكرها، وإعادة النظر اليها وتعديلها على انستغرام.

سواء كنت من هواة النصائح الخاصة بأحدث تقنيات الخبز أو من عشاق الطعام الآسيوي، فقد أصبح بإمكانك الآن وبسهولة حفظ التدوينات على تطبيق انستغرام حيث التبويب الخاص الجديد في ملفك الشخصي.

فعندما تشاهدي مشاركة تودين حفظها، انقري على الإشارة المرجعية حيث الرمز الجديد الموجود أدنى التدوينه (تحت التدوينه)، حيث ستشاهدي الآن علامة تبويب جديدة خاصة بك فقط. لمزيد من المعلومات.

السفر:

سواء كنت من عشاق البحث خلال سفرك عن شواطئ جميلة، أو عن ملجأ رحب خاص بك، فقد أصبح الآن بإمكانك وبسهولة حفظ أي تدوينه على موقع إنستغرام، حيث ستظهر في التبويب الجديد الخاص بك وعلى ملفك الشخصي. فعندما تشاهدي تدوينه تود الاحتفاظ بها، اضغط على الإشارة المرجعية تحت التدوينه. ومن ثم ستراها على تبويب خاص لا يراه أحد سواك.

قائمة مختصرة محددة

إذا كنت تبحثين عن عطلة نهاية أسبوع مميزة في مدينة دبي بإمكانك حفظ أحدث وأخر العروض الخاصة بالأوتيلات، الشواطئ، والبارات من على موقع انستغرام، حيث ستظهر في تبويب حديث خاص بك على بروفايلك الشخصي وتساعدك في التخطيط لعطلة نهاية أسبوع رائعة.

الصحة والعافية:

سواء كنت من الباحثين عن اخر #نصائح-الرشاقة أو تبحث عن أفكار لوصفات طعام صحية ولذيذة #أكل-صحي، فقد أصبح بإمكانك وبسهولة حفظ التدوينات على انستغرام حيث تظهر فقط على التبويب الخاص الجديد في ملفك الشخصي.

الموضة:

سواء كنت مصمم أزياء تبحث عن أحدث المنصات للعرض او أخر صيحات الموضة ومنتجات الجمال، فقد أصبح بإمكانك وبسهولة حفظ التدوينات على انستغرام حيث تظهر فقط على التبويب الخاص الجديد في ملفك الشخصي.

الأعراس

سواء كنت تبحث عن أروع التصاميم لثوب مميز ليومك الكبير، او عن أرقى هدايا الأعراس المميزة والتي صممت للحضور لإضافتها على طاولات الزفاف، فقد أصبح بإمكانك الآن وبسهولة حفظ تدوينه على انستغرام والتي سوف تظهر في التبويب الجديد الخاص بك على ملفك الشخصي.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .