الأحد 2017/02/26
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.69
  • يورو3.91
  • جنيه إسترليني4.59
  • دينار أردني5.21
  • جنيه مصري0.23
ارسل خبر اتصل بنا

فيديو:ما يحدث داخل سجون النساء في البرازيل مخزي!

الأربعاء 11 يناير 2017 02:43 م بتوقيت القدس المحتلة

900x450_uploads,2017,01,11,b962703508
حديث اليوم
قامت وسائل الإعلام البرازيلية بشن هجوم قاسي على وزارة الداخلية ووزارة العدل، خاصةً بعد انتشار مقاطع فيديو تظهر فيها بعض نزيلات سجن "كولونيا بانيل" في مقاطعة بيرنامبوكو، شمال شرق البلاد وهن يحتسين الخمور ويتعاطين الكوكايين ويتحدثن في الهواتف المحمولة من داخل زنزانات السجن.

واعتبرت الصحافة البرازيلية ما يحدث عبارة عن فضيحة جديدة تضاف إلى فضائح الوزارتين، اللتين تواجهان فشلاً ذريعاً في السيطرة على الأوضاع داخل السجون،التي تشهد انفلاتاً أمنياً وأحداث عنف وتمرد أدت إلى مقتل العشرات.

وفي أحد مقاطع الفيديو، ظهرت بعض السجينات يدخن سجائر الماريجوانا، ويشربن الخمر وكانت إحداهن توزع مخدر الكوكايين على طبق لزميلاتها بينما تقوم أخرى بالتقاط صور سيلفي لنفسها مع إحدي زميلاتها.

كما ظهرت سجينات أخريات وهن يدخن سجائر الماريجوانا، ويشربن الخمر.  وكانت إحداهن توزع مخدر الكوكايين على طبق لزميلاتها بينما تقوم أخرى بالتقاط صور سيلفي لنفسها برفقة إحدى زميلاتها.

أما ضباط وحراس السجن، فاتهمتهم الصحف البرازيلية بالتواطؤ مع السجينات، اللاتي يقضين عقوبات جنائية، كما وتم اتهاتهم بتسهيل دخول المخدرات والخمور والهواتف المحمولة لهن، مقابل ممارسة الجنس معهن أو الحصول على مقابل مادي.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .