الثلاثاء 2017/05/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.58
  • يورو4.03
  • جنيه إسترليني4.66
  • دينار أردني5.05
  • جنيه مصري0.2
ارسل خبر اتصل بنا

معركة الموصل : تدمير أهداف حيوية لداعش بالكامل بضربات جوية

الأربعاء 11 يناير 2017 11:47 م بتوقيت القدس المحتلة

EC9E1063-1F92-4F46-9EE9-758C01222432_w610_r1_s
حديث اليوم
أعلنت خلية الإعلام الحربي، تنفيذ مجموعة من الضربات الجوية في مدينة الموصل ضد أهداف لتنظيم داعش، مشيرة إلى أن الضربات أسفرت عن تدمير الأهداف بالكامل وتكبيد التنظيم خسائر كبيرة بالأشخاص والمعدات.

وأكدت الخلية في بيان نقلته "السومرية نيوز"، أن "صقور الجو نفذوا ضربة جوية في معمل اسمنت بادوش، أسفرت عن تدمير معسكر لقناصي داعش، وضربة أخرى أسفرت عن تدمير معسكر تدريب لعناصر داعش وقتل وجرح المتواجدين في المعسكر، وضربة أخرى للمعمل تم من خلالها تدمير معمل لتفخيخ العجلات وقتل العاملين من الإرهابيين هناك".

وأوضح البيان أن "طائرات القوة الجوية نفذت ضربة جوية بواسطة طائرات الـF16 في الساحل الأيمن لمدينة الموصل أسفرت عن تدمير معمل تفخيخ وتدريع العجلات وقتل العاملين فيه من إرهابيي داعش، وضربة أخرى في وادي عكاب أسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات وقتل العاملين في المعمل مع تدمير عجلة مفخخة".

وأضاف أن "القوة الجوية نفذت أيضاً ضربة جوية في مدينة تلعفر، أسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات وقتل العاملين في الموقع، فيما نفذت القوة ضربة أخرى في المدينة حي المثنى، أدت إلى تدمير محطة وقود تحوي مخزوناً نفطياً وشوهدت النيران والدخان الكثيف تنبعث من الموقع".

المصدر : 24

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .