الخميس 2023/02/02
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

للمرأه الممتلئه نصائح ذهبيه فى اختيار ملابسك

الجمعة 13 يناير 2017 11:40 م بتوقيت القدس المحتلة

plus-size-dress-2
حديث اليوم
تعاني الكثير من النساء من مشكله الوزن الزائد والتي يصعب على البعض التخلص منه واصبحن مضطرين على التعامل مع اجسامهم بهذا الشكل ولكن من اكثر المشكلات التي يعانون منها هؤلاء النساء انهن لا يستطيعن ايجاد الملابس المناسبه لاجسامهم سواء فى الشكل او الحجم فقد يستخدمون قطع مختلفه لا تناسبهم فقط لكونها تناسب احجامهم وهذا ليس كافى للحصول على مظهر انيق وهذا ما تبحث عنه المرأه دائمأ .
لذلك اقدم لكي سيدتي هذه الوسائل التي اذا قمتي بتباعها فى اختيار ملابسكي سوف تحصلين على الاناقه التي ترغبين بها ومن هذه النصائح :
1-  لا تستخدمي الملابس التي تنقسم الى قطعتين وخاصتأ لو كانا مختلفتين اللون فهذا لا يعد مناسب لجسدك ابدا .
2-   لا ترتدي الملابس الواسعه التي تكون اكبر من حجمك بقاس او اثنين زياده وخاصتأ فى الجواكت فهذا يظهركي بمظهر غير مناسب واضخم من حجمك الطبيعي . وابتعدي عن الاقمشه المخططه بالعرض فهي تزيد من حجمك اما التي تكون مخططه بالطول فهي تظهركي بمظهر مناسب واقل من حجمك .
3-   استخدمي الملابس الهادئه والمريحه فى الملمس ويفضل القطنيه منها وابتعدي تماما عن الملابس المنقوشه والمطبوعه .
4-   اختاري الاكسسوارات والاحزيه والشنط التي تناسبك ويفضل تلك الهادئه التي لا تحتوي على نقوش او زخرفه كثيره لكي تكون اكثر جاذبيه  واناقه من غيرها من الاكسسوارات التي تحمل الوان واشكال كثيره .
5-  ابتعدي عن الملابس التي يكون غرضك منها اخفاء ملاحمك جسدك والتي لا تحقق هذا الغرض ابدا وتعاملي مع جسد ببساطه اكثر وتقبليه حتي يتقبله من حولك .

 
اعتقاد خاطئ يظنه البعض عن المرأه الممتلئه انها غير قادره على الحصول على مظهر جيد وانيق ولكن هذا اعتقاد خاطئ جدا فهي قادره على مواكبه الموضه مثلها مثل اى فتاه اخري فقط اتبعي هذه النصائح وتابعينا للحصول على اخر تفاصيل الموضه للعام الجديد بصفه مستمره .
 
 
هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .