الجمعة 2022/12/02
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

سيدة أمريكية تعترف لزوجها على الهواء: “خنتك مع 60 رجلا في أسبوع”

الأربعاء 15 فبراير 2017 10:34 ص بتوقيت القدس المحتلة

1201082
حديث اليوم
رام الله_حديث اليوم_ اعترفت سيدة أمريكية، تدعى “مرسيدس” والبالغة من العمر أربعة وعشرين عامًا أنها خانت زوجها على مدى السنوات الماضية وعاشت حياة مزدوجة مليئة بالأكاذيب.

 

وأوضحت “مرسيدس” في مقابلة تلفزيونية لها في برنامج “دكتور فيل”، أنها مارست أعمالا منافية للآداب منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها، وخانت زوجها على مدى ست سنوات من زواجهما.

بينما أقرت أنها مدمنة على شرب الكحول وأقامت علاقات غير مشروعة مع أكثر من 50 الي 60 رجلا في الأسبوع الواحد، وكانت تجني 6000 دولار أسبوعيًا، وأثناء مواجهة علنية مع زوجها، قالت إنه خلال السنوات الست خانت زوجها مع أكثر من 1000 رجل.

وأثناء بث البرنامج فوجئ الزوج “آندرو” بحياة زوجته الخفية التي لم يكن يعلم عنها شيئا، ولكنه كانت لديه شكوك عندما عرف أنه ليس الوالد الحقيقي لطفلهما الثاني، حتى وضع كاميرا في المنزل واكتشف أنها كانت تستقبل الرجال في غيابه، فقرر الانفصال عنها.

وقام الدكتور فيل بمساعدتها ونقلها لمركز إعادة تأهيل المدمنين على الكحول لكونها لا يوجد مأوى لها حتى الآن، ومن الغريب أن زوجها لم يمانع إمكانيّة عودتها لتربية أطفالها ولكنه أكّد أنّ علاقتهما ببعضهما البعض انتهت.

 

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .