الإثنين 2020/11/30
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

الشرطة تكشف ملابسات سرقة جمعية سيدات الخليل

الأحد 19 فبراير 2017 03:01 م بتوقيت القدس المحتلة

e629ec24ed25d2ce4469b69f5223485e
حديث اليوم
رام الله_حديث اليوم_ كشفت الشرطة اليوم ملابسات جريمة السرقة التي طالت مقر جمعية سيدات الخليل بمدينة الخليل وألقت القبض على شخصين من المشتبه بهما .

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبناء على عدة شكاوى تلقتها الشرطة من قبل إدارة جمعية سيدات الخليل تتعلق بقيام مجهول باقتحام مقر الجمعية ليلاً وسرقة محتوياتها من مبالغ مالية تقدر بــ 5 آلاف شيكل وأجهزة إلكترونية وحواسيب بالإضافة لتخريب وتحطيم أثاث الجمعية , على الفور باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعلين " .

 

وأضاف البيان بأنه ومن خلال عملية جمع المعلومات والأدلة تمكنت المباحث العامة من تحديد هوية المشتبه بهما حيث تم القبض عليهما بالتعاون مع جهاز الأمن الوقائي , وقد قامت المباحث العامة بضبط جزء من المسروقات كانت بحوزة المشتبه بهما وهي عبارة عن مبلغ 1200 شيكل وجهاز لاب توب وجهاز الـ دي في أر الخاص بتسجيل كاميرات المراقبة , حيث افاد المشتبه بهما باقتحام مقر الجمعية عدة مرات وسرقة محتوياتها وتخريب أثاثها .

 

وأكد البيان توقيف المشتبه بهما لمدة 24 ساعة وإحالتهما للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما حسب الأصول .

المصدر : الشرطة الفلسطينية

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .