الثلاثاء 2022/05/24
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

الاحتلال يحتجز وزير الأوقاف على حاجز قرب قلقيلية

الجمعة 24 فبراير 2017 04:44 م بتوقيت القدس المحتلة

images
حديث اليوم
احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم الجمعة، وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس وجميع المرافقين له بعد انتهائه من جولته التفقدية لمساج

احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم الجمعة، وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس وجميع المرافقين له بعد انتهائه من جولته التفقدية لمساجد محافظة نابلس وعودته إلى محافظة قلقيلية.

وقال ادعيس إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أوقفت سيارته وأنزلته منها وباشرت عمليات التفتيش والتي انتهت بمصادرة أجهزة من داخل المركبة.

وذكر أن قوات الاحتلال تعمدت إيقافه لفتره تزيد عن الساعة وأن الارتباط العسكري الفلسطيني تدخل فور علمه بالموضوع، وبفضل اتصالاته تم إنهاء هذه الأزمة.

وتابع الوزير: إن هذا الإجراء مخالف للقانون الدولي الإنساني، ويأتي في سياق الهجمة الإسرائيلية على أبناء شعبنا وبخاصة بعد ما جرى اليوم بعد صلاة الجمعة في الخليل من اعتداء على المسيرة السلمية المنددة بمجزرة الحرم الابراهيمي، والمطالبة بفك الحصار الإسرائيلي.

المصدر : وفا

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .