الأربعاء 2019/10/16
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

المخلوقات الفضائية حولت جنودا روسيين إلى حجارة

الإثنين 27 فبراير 2017 09:16 ص بتوقيت القدس المحتلة

65464-jpg-94234893981621118
حديث اليوم
رام الله_حديث اليوم_ كشف تقرير سري لوكالة المخابرات المركزية يقال فيه أنه في عام 1993، ان مخلوقات فضائية قامت بتحويل 23 جندياً روسياً الى حجارة.

وقد نشرت صحيفة "Express" مقالة حول هذا التقرير، وذكرت فيها أن تقريرا للمخابرات الأمريكية "سي آي إيه"، ادعى أنه تم الهجوم على قوات روسية وقتلها بعد إسقاطها جسما طائرا غامضا، على يد غرباء ناجين من الهجوم.

وتقول الصحيفة إن تقرير "سي آي إيه" الصادم، الذي يتضمن مزاعم بأن 23 جنديا تحولوا إلى حجارة بعد تحولهم إلى كرة من الضوء، على يد غرباء في جسم غامض، تم دفنه بين آلاف الملفات، ونزعت عنه صفة السرية، وتم نشره على الإنترنت من وكالة المخابرات الأمريكية.

كما وتشير الصحيفة، إلى أن تقرير "سي آي إيه" المذكور، الذي أعد في 27 آذار/مارس عام 1993، هو ترجمة من وكالة الاستخبارات المركزية لتقرير من الصحيفة الأوكرانية "Ternopil vechirniy".

حيث قال مقال الصحيفة إنه بعد فقدان ميخائيل غورباتشوف السلطة في عام 1991، فإن العديد من ملفات المخابرات الروسية "كي جي بي" تم نقلها إلى وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وبينها التقرير المذكور، الذي يتضمن 250 صفحة، عن الاعتداء على الجسم الطائر الغامض، ويحوي صورا وشهادات شهود.

وحسب الصحيفة، فإن التقرير أشار إلى أن الطبق الطائر كان يحلق بشكل منخفض فوق وحدة تدريب عسكرية في سيبيريا، قبل أن يقوم أحد الجنود بإطلاق صاروخ أرض-جو أدى إلى إسقاطه، وقال: "ظهرت خمسة كائنات تشبه الإنسان قصيرة لها رؤوس كبيرة وعيون سوداء كبيرة".

وتورد الصحيفة، أن اثنين من الجنود الناجين المختبئين في منطقة مخفية، وصفا كيف خرجت الكائنات الخمسة من تحت الأنقاض، واندمجت في كرة بيضاء من الضوء وحلقت بعد إصدارها صوتا، ثم انفجرت، وحولت 23 جنديا كانوا يشاهدون الحدث إلى حجارة، كما ادعى التقرير.

ويقول التقرير: "تقرير (كي جي بي) يشير إلى أنه تم نقل بقايا الجنود المتحجرين إلى مؤسسة بحثية سرية بالقرب من موسكو"، ويضيف: "يفترض العلماء أن مصدر هذه الطاقة لا يزال غير معروف لسكان الأرض، بحيث قامت بالتغيير الفوري لبنية الأعضاء الحية للجنود، بعد أن حولتها إلى مادة لا تختلف في تركيبها الجزيئي عن الحجر الكلسي".

وتنقل الصحيفة عن ممثل وكالة الاستخبارات المركزية، قوله: "إذا كان ملف (كي جي بي) صحيحا، فإن هذا الأمر يكشف عن تهديد كبير"، ويضيف، "أن هذه الكائنات تمتلك أسلحة وتكنولوجيا تتجاوز جميع توقعاتنا".

وتفيد الصحيفة بأنه لم يتم تفسير سبب ترجمة وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية لتقرير الصحيفة الأوكرانية في ما يتعلق بهذا الملف.

وتستدرك الصحيفة بأنه مع ذلك، فإن تقرير الصحيفة الأوكرانية المترجم الوارد في ملف وكالة المخابرات المركزية السرية، يشير إلى أن مصدر المعلومات هو صحيفة "وورلد ويكلي نيوز" الكندية، التي كانت تعرف في ذلك الوقت بنشر عناوين الأخبار الغريبة والخيالية.

وتختتم الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أنه وفقا لموقع "UFO" وقناة "يوتيوب Lionsground"، فإنه يجب "عليكم أن تكونوا حذرين حول ما تنشره وكالة الاستخبارات المركزية على الإنترنت، لأنه يمكن أن يكون معلومات مضللة".

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .