الأربعاء 2019/06/19
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

مزرعة ومصنع كبير لانتاج المخدرات في الخليل

الإثنين 27 فبراير 2017 02:36 م بتوقيت القدس المحتلة

f44d7-production-of-marijuana-cigarettes-002
حديث اليوم
رام الله_حديث اليوم_ تمكنت مكافحة المخدرات في شرطة الخليل، من ضبط معمل ومزرعة لانتاج المخدرات في دورا.

وافاد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل، انه وبفضل الجهود والمتابعة الحثيثة التي يقوم بها ضباط ورجال مكافحة المخدرات، فقد تم اليوم وبفضل المعلومات التي توفرت لدينا حول وجود مشتل للمخدرات في عمارة سكنية بمدينة دورا، على الفور تم ابلاغ النيابة العامة بما لدينا من معلومات.

واضاف، على الفور تم تشكيل قوة وتوجهنا الى المكان، حيث اكتشفنا وجود معملا ومشتلا لانتاج مادة الماريجوانا المخدرة داخل عمارة سكنية مكونة من 4 طوابق مجهزة كدفيئات زراعة وهي من احدث الاجهزة الالكترونية المستخدمة في صناعة المخدرات.

واضاف، تم التحرز على البناية بشكل كامل بامر من النيابة التي رافقتتا في العملية. والتحقيق لا زال مستمرا في القضية للوقوف على كافة ملابساتها.

وقال المقدم علي ابو صبحة مدير مكافحة المخدرات في شرطة محافظة الخليل، تكمن خطورة هذا المعمل الضخم كونه في بناية سكنية ومن الصعب اكتشاف ما يدور بداخلها.

واضاف لمراسل معا في الخليل:" هذا المعمل هو الاضخم من نوعه من حيث التقنيات المستخدمة في عملية الزراعة والتصنيع، وكانت جميع نوافذ البناية مغلقة باحكام حتى لا يرى ما يدور بداخلها من جرائم".

وتابع قائلا:" بناء على معلومات ومتابعة حثيثة من قبل المكافحة ورصد للبناية، اثيرت الشكوك لدينا، وبعد إبلاغ مدير شرطة الخليل العقيد محمد تيم، قرر ان يتم مداهمة البناية بشكل فوري بعد الخصول على اذن من النيابة والتي رافقتنا خلال المداهمة من خلال حضور رئيس نيابة دورا أ. نشأت عيوش".

المصدر : معا

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .