الأحد 2017/07/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.56
  • يورو4.15
  • جنيه إسترليني4.63
  • دينار أردني5.03
  • جنيه مصري0.2
ارسل خبر اتصل بنا

هل ينجو ريال مدريد من "الشهر المجنون"؟

الأحد 19 مارس 2017 10:29 ص بتوقيت القدس المحتلة

1-928433
حديث اليوم
رام الله_حديث اليوم_يجد ريال مدريد الإسباني نفسه، منذ نهاية الأسبوع الأول من شهر أبريل، في مواجهات قوية جدا، على صعيد الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، على حد سواء.

في الثامن من شهر أبريل المقبل، يستضيف ريال مدريد على ملعبه سنتياغو برنابيو خصمه وجاره العنيد أتلتيكو مدريد في الأسبوع 31 من الدوري الإسباني.

وبعدها بثلاثة أيام فقط، وتحديدا في 11 أبريل يتوجه النادي الملكي إلى ألمانيا لمواجهة "العملاق البافاري" بايرن ميونخ في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة، إذ سيواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، بعد أن كان زيدان مساعده في فريق العاصمة.

وفي 19 أبريل، سيتواجه الفريقان مجددا في سنتياغو برنابيو، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، في مباراة ستحدد المتأهل إلى المربع الذهبي من البطولة الأهم أوروبيا على مستوى الأندية.

أما يوم 23 أبريل، فسيشهد مباراة الكلاسيكو، حيث يستضيف ريال مدريد غريمه الأكبر برشلونة في الأسبوع 33 من الدوري الأسباني، وهي مباراة ستحدد إلى حد كبير جدا الفائز بالدوري الإسباني.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .