الأحد 2017/07/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.56
  • يورو4.15
  • جنيه إسترليني4.63
  • دينار أردني5.03
  • جنيه مصري0.2
ارسل خبر اتصل بنا

نابلس :توتر ومواجهات بعد أحداث الأمس

الإثنين 20 مارس 2017 12:57 م بتوقيت القدس المحتلة

15617c57ca115f_EQIJMHLOGKPFN
حديث اليوم
رام الله_حديث اليوم_تعيش مدينة نابلس منذ ساعات الفجر الشديد بعد ليلة من الإشتباك المسلح الذي راح ضحيته ضابط في الامن الفلسطيني وهو حسن ابو الحاج وإصابة عنصر آخر من الأمن بجراح. بينما أصيب المطلوب الأول لقوات الأمن الامن الشاب أحمد أبو حمادة بجراح خطيرة

واغلق عشرات الشبان والفتية شارع القدس المحاذي للمخيم الى الشرق من نابلس بعشرات الاطارات المشتعلة والمتاريس الحجرية ومنعوا السيارات من المرور، ورشقوا قوات الأمن الفلسطيني بالحجارة في حين اغلقت المحلات التجارية في المنطقة ابوابها. بالتزامن مع شائعات تفيد بوفاة المطلوب لقوات الأمن أحمد أبو حمادة.

وسمعت اصوات إطلاق نار في منطقة المخيم والمناطق المحاذية له منذ ساعات الصباح .

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية صباح اليوم عن تحويل الشاب المطلوب للأجهزة الأمنية أحمد أبو حمادة الملقب "بالزعبور" من مستشفى رفيديا الحكومي في نابلس إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله لتلقي العلاج اللازم لخطورة حالته.

ومن المتوقع ان تشيع اليوم جماهير قرية كوبر قرب رام الله الضابط في الامن الوطني حسن ابو الحاج في جنازة عسكرية الى مثواه الأخير في قريته كوبر بالقرب من مدينة رام الله.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .