الأربعاء 2020/06/03
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

غارات إسرائيلية على دمشق

الأربعاء 22 مارس 2017 08:52 ص بتوقيت القدس المحتلة

غارة إسرائيلية جديدة على دمشق تضرب رادارات وأهدافًا أخرى
حديث اليوم
رام الله_حديث اليوم_شنّت المقاتلات الإسرائيلية غارة جديدة الليلة الماضية، على الأراضي السورية، دمرت خلالها أهدافًا تابعة للجيش السوري، في جبل قاسيون في دمشق، وذلك وفق ما نقلته إذاعة "صوت إسرائيل"، عن "مصادر في المعارضة السورية".

وذكرت المصادر، أن "من بين الأهداف رادارات تم تدميرها بالكامل"، في حين لم يؤكد النظام السوري هذه الأنباء، وكذلك لم يعلق الجيش الاسرائيلي عليها.

 

وفي تنفيذ سريع لتهديدات وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، شنت المقاتلات الإسرائيلية غارة الاثنين الماضي، على الأراضي السورية، استهدفت دفاعات جوية سورية تتمركز في جبال القلمون.

 

وصعد الاحتلال الإسرائيلي من تصريحاته ضد النظام السوري، عقب إطلاقه صواريخ مضادة للطيران باتجاه مقاتلات إسرائيلية نفذت هجوما ضد قافلة سلاح كانت في طريقها إلى "حزب الله" فجر الجمعة الماضي.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، هدّد النظام السوري بتدمير بطاريات دفاعاته الجوية، في حال تكرار إطلاقه النار على طائرات سلاح الجو الإسرائيلي.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .