الخميس 2023/02/02
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

لإثارة زوجكِ.. إلمسي هذه المناطق الخمس الغريبة!

السبت 01 أبريل 2017 01:11 م بتوقيت القدس المحتلة

كيف_الزوجه_تتعامل_مع_زوجها
حديث اليوم
الكثير من الأزواج يجهلون أجساد بعضهم، ويعتبر ذلك من أهم العوامل المؤدية الى علاقة حميمة فاترة وحتى فاشلة. ولأن فشل العلاقة الحميمة آخر ما يتمناه الزوجان، على كلاهما معرفة نقاط ومناطق الإثارة لدى كل منهما.

لذلك، يجب عليكِ سيدتي التعرف على نقاط الإثارة الغربية في جسم زوجك والتي لم يخبرك بها أحد من قبل.

اليدان: هل تعلمين أن تدليك يدي زوجك وحتى قدميه من أكثر الأمور المثيرة بالنسبة اليه في الفراش؟ هذه الحركة تجعله يطلق العنان لخياله في العلاقة الحميمة.

خلف الركبة: وقد تتفاجأين فعلًا ان منطقة خلف الركبة تعد من أهم نقاط الإثارة بالنسبة الى الزوج، وسبب ذلك أن هذه المنطقة خالية من الشعر وكل منطقة لا تحتوي على شعر في جسم زوجك تعتبر نقطة إثارة له.

منطقة الحزام: تعتبر منطقة الحزام من النقاط المثيرة في جسم الرجل لأنها مليئة بالنهايات العصبية، وبالتالي فهي ستجعل زوجك يرتعش بمجرد لمسها.

نهاية العمود الفقري: قومي بتدليك هذه المنطقة او مرري أصابعك عليها ببطء وسترين تأثير هذه الحركة على زوجك في العلاقة الحميمة.

الشفاه: وأخيرًا، بعض الرجال يستثارون بشكل كبير لدى التقبيل تمامًا كالمرأة، إذ تعتبرُ الشفاه أكثر غشاء حساس في جسم الإنسان!

المصدر : عائلتي

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .