الجمعة 2017/10/20
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.49
  • يورو4.11
  • جنيه إسترليني4.6
  • دينار أردني4.93
  • جنيه مصري0.2
ارسل خبر اتصل بنا

استقبلي الربيع بشفاه ناعمة ورطبة

الثلاثاء 11 أبريل 2017 01:28 م بتوقيت القدس المحتلة

889175
حديث اليوم
تشقق الشفاه يمكن ان يكون شائعا جدا في الفترة الانتقالية بين الشتاء والربيع، ويمكن ان يكون مزعجا أيضا! تعالي معنا لنتعلم 5 وصفات سحرية للتخلص من الجلد الميت والحصول على شفاه جديدة وناعمة.

1. السكر البني والعسل

تخلط ملعقة كبيرة من السكر البني والعسل مع قطرة من الفانيلا (أو زيت جوز الهند)، وتقشر بها الشفتين. تغسل بالماء الفاتر، ويوضع مرطب للشفاه.

2. بلسم زيت جوزالهند  

تمزج كمية من السكر الحبيبي وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند معا بشكل جيد. تدلكه الشفاه بلطف وستختفي كل التشققات.

3. مقشر الشوكولاتة

إذا كنت تبحث عن مقشر بنكهة، فهذه الوصفة مثالية بالنسبة لك. تمزج ملعقتين من السكر مع ملعقة كبيرة من العسل والفانيليا وزيت الزيتون ومسحوق الكاكاو. تصنع عجينة رقيقة وتطبق على الشفاه لمدة خمس دقائق. تشطف ويوضع ملطف شفاه مناسب.

4. مقشر كيوي

هذا مقشر سهل جدا. كل ما عليك القيام به هو خلط ملعقة كبيرة من لب الكيوي والسكر وأي زيت من اختيارك في وعاء. تفرك لمدة دقيقة، ثم تشطف ويوضع ملطف مرطب.

5. سحر النعناع

تمزج ثلاثة ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون والعسل وزيت النعناع. توضع هذا العجينة على الشفاه لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق وتغسل بالماء الفاتر. النتائج؟ شفاه رطبة ولينة.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .