الجمعة 2017/06/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.54
  • يورو3.95
  • جنيه إسترليني4.49
  • دينار أردني5
  • جنيه مصري0.2
ارسل خبر اتصل بنا

جريمة مروعة في غزة ..20 طعنة وقطع أذن

الأربعاء 19 أبريل 2017 12:30 م بتوقيت القدس المحتلة

25-07-16-249062447
حديث اليوم
رام الله_حديث اليوم_أعلنت الشرطة الفلسطينية في غزة ، مساء الثلاثاء، مقتل سيدة تبلغ من العمر (33 عاماً) في شقة سكنية بأبراج "عين جالوت فيالنصيرات وسط قطاع غزة، مشيرة إلى أنها أم لأربعة أطفال ثلاثة بنات وولد.

وقالت مصادر محلية، أن المدرسة اتصلت بالعائلة لتخبرهم بأن ابنتهم "دانا" في الصف الأول الابتدائي قد كسرت يدها، وقامت المدرسة بتوصيلها الى البيت.

وفي التفاصيل، عندما علم الأب والذي يعمل موظف في السلطة الفلسطينية ذهب إلى البنك ليسحب مبلغ 200 شيكل على نظام (easy life)، وعند وصوله مكان سكنه إتصل بزوجته "المغدور بها" وطلب منها انزال طفلته "دانا" ليجبر لها يدها وإعطاها أكياس من الفاكهة إشتراها أثناء عودته من البنك.

أخذ الأب طفلته وتوجه إلى المستشفى وهناك تم تجبير يدها، وبعد العودة للمنزل ظل الأب واقف مع بعض الجيران "تحت العمارة" وطلب من طفلته "دانا" أن تصعدا لوالدتها وتخبرها بتجهيز الغداء، مع العلم أن جميع إخوتها كانو في المدارس ذلك الوقت. 

في هذه اللحظات، كان القاتل قد ارتكب جريمته البشعة، حيث وجدوا الأم ملقاة على الأرض وعلى وجهها أنبوبة الغاز "الجرة" فصرخت "دانا " تنادي والدها الذي صعد مسرعاً.

كان القاتل قد طعنها أكثر من 20 طعنة وضربها في رأسها بانبوبة البوتجاز وقطع أذنها ليسرق منها "حلق وسلسلة".

للوهلة الأولى، ظن الأب أن الأم مغمى عليها فقط، وحين تم رفع الأنبوبة عن وجهها وجدوها تغرق في الدماء.

ووصلت سيارة الاسعاف والأجهزة المختصة لمكان الجريمة وفتحت تحقيقاً بالحادث.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .