الخميس 2017/05/25
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.58
  • يورو4.03
  • جنيه إسترليني4.67
  • دينار أردني5.06
  • جنيه مصري0.2
ارسل خبر اتصل بنا

تويتر يرد آلياً على إستفساراتك!

الخميس 20 أبريل 2017 08:55 ص بتوقيت القدس المحتلة

قريباً.. تويتر يرد آلياً على إستفساراتك!
حديث اليوم
رام الله_حديث اليوم_تختبر "تويتر" طريقة جديدة لتقديم الدعم الفني للمستخدمين والتعامل مع الشكاوى والرد عليها وذلك بإستخدام البوتات. وحالياً بدأ بالإختبار مع حساب support@ الذي يقدم أجوبة جاهزة عن الأسئلة والإستفارات التي قد تخطر ببالك ويمكنك اختيارها من قائمة جاهزة.

ويتم التعامل مع "البوت" عبر إرسال رسالة خاصة له ويمكنك طلب أجوبة حول أسئلتك ضمن خمسة مجالات مختلفة مثل التعامل مع الإساءة الموجهة لك والتهديدات والإبلاغ عن انتهاك معلوماتك الخاصة وإستعادة حسابك والإبلاغ عن المستخدمين و الحسابات، إساءة الإستخدام، التخصيص، النصائح والإعدادات العامة.

وما زال الإختبار في مرحلته الأولى وهو غير متاح حالياً للإستخدام العام، لكن بعد انتهاء اختباره سيتمكن "تويتر" من التواصل معك للرد على أسئلتك وإخبارك بكيفية التعامل مع بضعة أمور بطريقة أسهل من البحث في موقع الدعم الفني.

وما زال تويتر لا يدعم البوتات بقوة كما هو الحال مع تيليغرام مثلاً، مع أنه يمكن أن تخدم كثيراً بدلاً من العامل البشري في مجالات الدعم الفني وخدمة الزبائن والاستفسار عن الأمور المختلفة وذلك في الشركات كالإتصالات والبنوك وغيرها.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .