الجمعة 2017/09/22
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.51
  • يورو4.18
  • جنيه إسترليني4.77
  • دينار أردني4.96
  • جنيه مصري0.2
ارسل خبر اتصل بنا

أشياء تقوم بها جميع النساء تهدد جمالك وصحتك

الأربعاء 03 مايو 2017 02:00 م بتوقيت القدس المحتلة

4311199_1425224815
حديث اليوم
رام الله_حديث اليوم_عندما يتعلق الأمر بجمال المرأة ونظافتها، فهو روتين يختلف حسب كل امرأة وطريقتها في العناية بجمالها ونظافتها، لكن هناك بعض العادات الروتينية التي تدمر المرأة عوض الإعتناء بها، لذا يجب أن تحذري من بعض العادات التي يمكن أن تتسبب في الكثير من المشاكل الصحية والجمالية التي ستندمين عليها.

إليك 3 أشياء تقوم بها معظم النساء تؤدي صحتهن وجمالهن:

1- حلق الشعر بدل نزعه:

حينما يتعلق الأمر بالتخلص من الشعر غير المرغوب فيه، تلجأ معظم النساء للحل الأسهل وهو حلاقة الشعر، لأن نزع الشعر بالشمع مؤلم ويكلف قليلا كما أنه يأخد الكثير من الوقت، لكن الأمر الذي تجهله معظم النساء أن حلق الشعر يشجع نمو المزيد من الشعر الخشن والأكثر سمكا، غير أنه يمكن الإصابة بخدوش أثناء الحلق التي تتجاهلها معظم النساء الأمر الذي يؤدي إلى إسوداد الجلد ويسبب تهيجات تضر ببشرة المرأة وتتلفها.

2- تنظيف المهبل:

بعد الجماع والحيض تصر معظم النساء على التنظيف بشكل عميق لإزالة رائحة المهبل، حيث تستخدم المرأة منتجات ضارة ومعطرة الأمر الذي يؤدي إلى جفاف المهبل وزيادة خطر الإصابة بأمراض الجهاز التناسلي.

3- تطبيق الكثير من الشامبو على طول الشعر:

للحصول على على شعر جميل وصحي تجنبي عادة صب الكثير من الشامبو على طول الشعر أثناء تنظيفه، يكفي تنظيف جذور الشعر جيدا وتقليل الشمبو عن طول الشعر يحث يمكنك التخلص من الغبار.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .