الإثنين 2017/11/20
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

شكل الحواجب التي تناسب الفتيات

مقال : ماهي رسمة الحواجب المناسب لشكل وجهك؟؟

الأربعاء 17 مايو 2017 02:29 ص بتوقيت القدس المحتلة

أفضل-شكل-للحواجب-المناسب-لشكل-الوجه1
حديث اليوم
شبكة حديث اليوم - ماهي رسمة الحواجب المناسب لشكل وجهك: نحن جميعاً نعلم أن الحواجب جزء أساسي بمظهر مكتمل ومعرفة شكل الحواجب المناسبة لشكل الوجه أمر مهم جداً فهي مثل تسريحة الشعر تحتاج إلي أن تناسب شكل وجهك  .الحصول علي الحواجب المثالية يتوقف علي أبعاد وجهك واليوم نعرض عليكم طرق معرفة كيفية تشكل الحاجبين علي أساس شكل وجهك . يؤدي شكل الحاجب إلي ظهور العينين بشكل مثالي وتجعلك تبدو أصغر سناً وبذلك فإنها تحدد شكل وحجم العينين. يقوم شكل الوجه بتحديد زوايا شكل الحاجب وفقاً لما يذكره أخصائصي التجميل جبين جو أنا لين  أخصائي التجميل في صالون  Hershberger  بمدينة نيويورك .

شكل الوجه هو أحد العوامل التي تساعدك في إختيار شكل الحاجب  لأن كل شخص لديه ملامحه الفردية والجبين وبنية العظام تساعد في تحديد شكل الحاجب  وفيما يلي مجموعة من أشكال الوجه وشكل الحاجب المناسب لها .

الحواجب المناسب لشكل الوجه

1.الحاجب المناسب للوجه المستدير :

يقول الخبير جيين العالمي أنه يمكنك الإستفادة من المستحضرات لإعطاء الوجه المستدير أكثر من بعد . يشير الوجه المستدير إلي وجود حاجب منظم مع زواية مقوسة وينتهي بحواجب أطول . هذه الخددعة تساعدك في الحصول  علي وهم مظهر بيضاوي أكثر . ببساطة يمكنك تمديد طول الحواجب بضع ملليميرات عن شكلها الأصلي . وللقيام بذلك، يمكنك إستخدام قلم رصاص دقيق للتحديد لعمل بضع النقرات المشابهة للشعر في نهاية كل جبين بحيث يأخذ شكل الحاجب زواية ثم النزول لرسم خط طويل قليلاً بالقلم الرصاص  للحصول علي نظرة مدهشة أكثر لشكل الحواجب .

2. الحواجب المناسبة للشكل البيضاوي :

الوجه البيضاوي مثل سلمي حايك، جوليان مور، كيت ميدلتون . أصحاب الوجه البيضاوي محظوظين للغاية لأنهم ولدوا ولديهم هذا الشكل للوجه وتصميم الجبين المناسب . من المهم التأكد من أن لديك سمك حواجب مناسب مع مجوعة من ملامح الوجه الأخري مثل عيون أكبر، جبهة عالية، شفاه كبيرة،  تريد أن تحقق توازن أفضل من خلال الحواجب الأكثر سمكاً وإذا كانت ملامح الوجه تبدو أصغر قليلاً سوف ترغب في الإتجاه نحو تقليل حجم الحواجب  .

3.  الحواجب المناسبة للوجه علي شكل قلب :

إذا كان لديك الوجه علي شكل قلب فأنت لديك وجه مثل لاريز ويذرسبون،  هالي بيري .  شكل الحواجب المناسب للوجه علي شكل قلب هو الحواجب المقوسة  فهي مفتاح الحصول علي مظهر كامل . وإستخدام منتج يساعدك في زيادة ملء الحواجب أو اللجوء إلي غسول  طبيعي  . بإستخدام القلم الرصاص يمكنك رسم  منحي للحواجب بدلاً من رسم الزوايا القاسية والنهايات الحادة .


4.  الحواجب المناسبة للوجه المربع :

لخلق نظرة أفضل يوصي الخبراء بالتركيز علي الحواجب المقوسة  . لأنه عند الجمع بين أكثر من زاوية يعطي وهم وجه اطول وأقل مساحة كما يقول برو ادفيس . لذلك، أخذ قلم رصاص لقياس الجزء الخارجي من الأنف والعبور بالقلم حتي مركز القزحية ثم الإرتفاع لأعلي وهذا لضمان الحصول علي أقصي إرتفاع للحاجب .

 5. الحوجب المناسبة للوجه المستطيل :

هذا الوجه يحتاج منك  خلق نظرة لحجم الوجه  ويوصي الخبراء بالتركيز علي تقوس الحاجب. إن الجمع بين أكثر من زاوية لإعطاء وهم بأن الوجه اطول وأكثر ضيقاً حتي يصبح  شكل الوجه بيضاوي أكثر . . محاولة إستخدام قلم رصاص  لرسم شبكة والإرتفاع بالحاجب لأعلي مع عمل خط مستقيم صغير في النهاية .

 6. الحواجب المناسبة لشكل الوجه الألماسة :

تمتلك فيولا ديفيز وكيرا نايتلي شكل الوجه الألماسة  يبدو هذا الوجه أفضل مع شكل الحاجب الخطي . توصي بيلي تجنب الأقواس العالية للحواجب التي تبالغ في طول الوجه . من الأفضل بالنسبة لك إختيار شكل الحواجب المسطحة ولا تفوت أسرار النظافة الشخصية للحصول علي حواجب مثالية .

7. الحواجب المناسبة لشكل الجبهة العالية :

إذا كان لديك  جبهة مرتفعة يقترح الأخصائي الحفاظ علي الحواجب كاملة وطبيعية كلما كان ذلك أمكن . فقط يمكنك إزالة الشعر الزائد للحفاظ علي الشكل الطبيعي . يقترحوا بأن تقوم بملء الحواجب ثم تنظيف الشعر في إتجاه تصاعدي للشعر تصبح الجبهة واضحة أكثر . توجد مجموعة مختلفة من أنواع  مستحضرات التجميل الخاصة بالحاجب .

8. الحواجب المناسبة للعيون الواسعة :

إذا كنت تريد أن تظهر عيونك متقاربة أكثر   والخيار الأفضل لك هو المبالغة في الزوايا من بداية الحاجب . تحتاج إلي التعلم السريع لإجراء تغير بسيط يعتمد علي بدء الحواجب من الزوايا الداخلية للعين . وضع إصبعك علي جسر في مركز الحواجب الخاصة بك لقياس المسافة الطبيعية بين الحواجب. إذا كان هناك فجوة واسعة هذا سوف يجعل العيون تبدو ذات نطاق أوسع بدلا من التوازن عند التقريب بينهما بصرياً  سيعطي وجه أكثر قليلاً في الأبعاد ولفت الإنتباه  إلي وسط الوجه .

 9. الحواجب المناسبة  للأنف البارز :

يشير فيروز بأن التركيز علي شكل الحواجب لجعلها نقطة محورية بمعني عمل قوس حواجب عالي جرئي سوف يساعدك في تحقيق توازن السمات البارزة . هناك سمة خيار أخر مناسب لتخسيس الأنف وجلب الحواجب الخاصة بك أقرب من بعضهما البعض ولكن حذراي أن تكون قريبة جداً .

نصائح لجمال الحواجب :

الزيوت  العطرية :

بصرف النظر عن فوائد الزيوت العادية تعمل الزيوت العطرية علي إحداث تأثير جيد للحواجب .يمكنك إستخدام الزيوت العطرية في تدليك الحواجب لتسريع نموها  . تشمل خيارات الزيوت العطرية مثل زيت الليمون العطري، زيت اللافندر العطري .

تناول كمية كافية من الماء :

الماء من العناصر المفيدة لصحة الجسم بصفة عامة  لأنه يمكنك من القضاء علي السموم من الجسم عن طريق التبول . للحصول علي حواجب صحية يمكنك شرب 8 – 10 أكواب ماء كل يوم حتي يعزز نظام الجسم وتحسين شكل الشعر .

المساج :

تدليك الحواجب وسيلة رائعة للعناية بصحتها . يمكنك تدليك المنطقة المحيطة بالحواجب بزيت الزيتون لمدة 5 دقائق يومياً . تعمل هذه الطريقة علي تنشيط الدورة الدموية لكي تري نتائج إيجابية .

 تنظيف الحواجب كل إسبوع :

لن يستغرق امر تنظيف الحواجب أكثر من دقائق لذلك لا تتجاهلي القيام به فهو يساعدك في الحصول علي حواجب صحية ومنع تسلل البكتريا والفطريات في الحواجب لتشكيل عدوي  . يفضل تنظيف الحواجب في الشمس وذلك لتعريض الحواجب لضوء الشمس الطبيعي .

يمكنك إستخدام مسحوق إضافة ثقل للحواجب :

يعمل مسحوق الحاجب علي إعطاء شكل طبيعي أكثر للحواجب وجعلها تبدو ممتلئة وحجم أكبر لها إذا كنت تعاني من الحواجب الرقيقة. يوصي الخبراء بإستخدام المسحوق لأنه يخلق شكل طبيعي أكثر وظهور الحواجب بشكل واضح .

تطبيق منتجات تعطي لمعة بسيطة :

الحفاظ علي حواجب مرسومة طبيعياً  ولها شكل مميز يمكنك إضافة لايتر خفيف علي الحواجب حتي يخلق ظل وهمي للحواجب الكاملة بشكل طبيعي .

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .