الثلاثاء 2022/01/18
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

الداعية الإماراتي وسيم يوسف يشتم الاعلامية خديجة بن قنة بعد نقاش مثير

الأحد 11 يونيو 2017 06:44 م بتوقيت القدس المحتلة

d5f61ad4f9197e43e00a9403b7a7cd61
حديث اليوم
جرى نقاش مثير بين الإعلامية الجزائرية في قناة "الجزيرة"، خديجة بن قنة، والداعية الإسلامي الإماراتي ذي الأصول الأردنية، وسيم يوسف.

وبدأ النقاش حين علّقت بن قنّة على فيديو لوسيم يوسف يتحدث فيه عن جواز زيارة القبور للنساء، حيث قالت: "مدهشٌ ما يُنفق من جهد لإخراج فتوى عن زيارة المرأة للمقابر. صلة الأحياء أهمّ من صلة الموتى يا شيخ".

وفي أول تغريدة له، ردا على حديث خديجة بن قنة، استخدم وسيم يوسف شتائم، قائلا: "صحيح، فقناتكم الخنزيرة ترسل من يفجر الناس ويقتلهم، كليبيا وتونس وسوريا ومصر، ونحن نزور ضحاياكم لنعتذر إليهم من جرمكم ومن سياسة قطر".

ودار بين الطرفين سجال في عدة تغريدات، واصل خلالها وسيم يوسف تهجمه على قناة "الجزيرة" والحكومة القطرية.

كما سخر من خديجة بن قنة، قائلا: "اعملي سحور لعيالك"، وهو ما دعا خديجة بن قنة للقول إنها تشفق عليه، وتخشى أن يتهم بالتعاطف مع قطر حال استمرت بنقاشه، مضيفة " إذا كان خطيب جامع الشيخ زايد يتحدث هذه اللغة البذيئة، فماذا ترك للعوام؟ إتق الله يا شيخ.. نحن في شهر رمضان!"

يشار إلى أن وسيم يوسف، إمام وخطيب جامع زايد الكبير في أبو ظبي، شخصية مثيرة للجدل؛ لتهجمه المتكرر على جهات مختلفة، وربط جميع مخالفيه بتنظيم الدولة.

المصدر : عربي 21

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .