الأربعاء 2022/08/10
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

خبر : شرطة غزة: انتحار أحد أكبر تجار المخدرات خلال مداهمة أحد المنازل

الخميس 15 يونيو 2017 06:15 م بتوقيت القدس المحتلة

thumb-20
حديث اليوم
حديث اليوم | قال المتحدث باسم الشرطة في قطاع غزة أيمن البطنيجي، إن أحد أكبر تجار المخدرات انتحر بعد أن أطلق النار على نفسه خلال مداهمة قوة أمنية لأحد المنازل، ظهر اليوم الخميس، في محافظة خانيونس جنوب القطاع.

وذكر البطنيجي أنه بعد ورود إشارة بوجود عدد من كبار المطلوبين للأجهزة الأمنية داخل أحد البيوت بمحافظة خانيونس، توجهت قوة أمنية لاعتقالهم، وفور وصول القوة للمنزل بادر المطلوبون بإطلاق النار تجاهها، وتم على إثر ذلك محاصرة المكان حيث سلّم أحدهم نفسه.

وأوضح: "بعد دخول المنزل وُجد أحد المطلوبين منتحراً وهو (ع. ع) 39 عاماً، بعد أن أطلق النار على نفسه"، لافتاً إلى أنه أحد أكبر تجار المخدرات ومطلوب للأجهزة الأمنية منذ قرابة عام.

وأشار المتحدث باسم الشرطة إلى أنه خلال تفتيش المكان تم اعتقال مطلوب ثالث، وضبط كمية من المواد المخدرة بحوزتهم وهي 100 فرش حشيش و20 ألف حبة مخدرة، مؤكدا أن الأجهزة المختصة تتابع اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتقلَيْن والكمية المضبوطة.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .