السبت 2017/07/22
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.56
  • يورو4.15
  • جنيه إسترليني4.63
  • دينار أردني5.03
  • جنيه مصري0.2
ارسل خبر اتصل بنا

هل ستوافق إدارة الفريق على مطالب ميسي؟

خبر : من هم الرباعي الذي يطالب ميسي برحيلهم عن برشلونة؟؟

الإثنين 03 يوليو 2017 05:28 م بتوقيت القدس المحتلة

من هم الرباعي الذي يطالب ميسي برحيلهم عن برشلونة؟؟
حديث اليوم
برشلونة - شبكة حديث اليوم - طلب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، من إدارة النادي السماح لرباعي من الفريق للإستغناء عن خدماتهم ومغادرتهم قبل بداية الموسم حتى يوافق على توقيع عقده الجديد مع البارسا.


ويذكر أن الاعبين الأربعة الذين يريد ميسي خروجهم من الفريق هم: البرتغالي أندريه جوميز، والبلجيكي توماس فيرمايلين، والمغربي منير الحدادي، والتركي أردا توران.

وأشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أنّ ميسي يرى هذا الرباعي غير جدير بارتداء قميص برشلونة، إذ يتعرض فيرمايلين للعديد من الإصابات، كما أن توران وجوميز لم ينسجما مع الفريق.

وبينت الصحيفة إلى أنّ الاعب منير الحدادي كان قريبًا من الرحيل إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي، لكن الصفقة لم تتم، لينضم لتدريبات برشلونة الجماعية في 12 يوليو/تموز الجاري، منتظرًا قرار المدير الفني الجديد، إرنستو فالفيردي.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية لتوصل البرغوث الأرجنتيني لاتفاق مع برشلونة لتمديد عقده حتى 2022، براتب سنوي يصل إلى 35 مليون إسترليني.

ويشار أن ميسي يمتلك في عقده الحالي عامًا كاملًا، لكنّه بات قريبًا من التمديد، وذلك بعد شائعات حول رفضه التمديد للفريق الكتلوني.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .