الإثنين 2017/11/20
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

ليونيل ميسي الأعلى دخلا

خبر : بعد تمديد عقده مع برشلونة... ميسي الأعلى دخلا في العالم

السبت 08 يوليو 2017 04:16 م بتوقيت القدس المحتلة

٠٧-١٤-١٦-٠٨-٠٧-٢٠١٧-
حديث اليوم
شبكة حديث اليوم | أصبح الارجنتيني ليونيل ميسي، الذي مدد عقده، مؤخرا، مع فريقه برشلونة، وصيف بطل اسبانيا لكرة القدم، اللاعب "صاحب أغلى دخل في العالم"، بحسب رئيس ناديه جوسيب ماريا بارتوميو.

وأوضح بارتوميو في مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو: " ميسي هو افضل لاعب في العالم، وندفع له كأفضل لاعب في العالم وفي تاريخ كرة القدم. لا احد يقدم لهذا النادي ما يقدمه ليو ميسي".

وأعلن برشلونة،يوم الاربعاء، تمديد عقد ميسي (30 عاما)، أفضل لاعب في العام خمس مرات، حتى 2021 من دون ان يكشف عن قيمة العقد.

وكان ميسي، ثالث لاعب في ترتيب الرياضيين الاعلى دخلا ب80 مليون دولار امريكي، بينها 53 مليون رواتب ومكافآت، بحسب تصنيف مجلة "فوربس" المتخصصة الصدارة في بداية شهر جويلية الجاري وذلك قبل تمديد عقده.

وتصدر غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) الترتيب ب93 مليون دولار امريكي، بينها 58 رواتب ومكافآت يليه لاعب كرة السلة الامريكي ليبرون جايمس (86،2 مليون دولار بينها 31،2 رواتب ومكافآت).

وسيبقى ميسي، الذي انضم الى اكاديمية النادي عندما كان في الثالثة عشرة من عمره، وبات افضل هداف في تاريخ العملاق الكاتالوني بتسجيله 507 هدف في 583 مباراة رسمية، في صفوف الفريق حتى بلوغه الرابعة والثلاثين من عمره، اي ربما حتى نهاية مسيرته، علما بانه المح الى رغبته في اللعب في روزاريو مسقط رأسه وتحديدا نادي نيولز اولد بويز الذي يشجعه.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .