الخميس 2017/09/21
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.52
  • يورو4.19
  • جنيه إسترليني4.75
  • دينار أردني4.96
  • جنيه مصري0.2
ارسل خبر اتصل بنا

إغلاق المسجد الأقصى

خبر : انتفاضة للمشاهير على السوشيال ميديا بعد إغلاق المسجد الأقصى أمام المصلين

السبت 15 يوليو 2017 04:22 م بتوقيت القدس المحتلة

yp08-03-2016-634290
حديث اليوم
وكالات / شبكة حديث اليوم/ أدان مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي منع الشرطة الإسرائيلية صلاة الجمعة في المسجد الأقصى، بعد استشهاد ثلاثة فلسطينيين ومقتل شرطين إسرائيليين، فجر اليوم الجمعة.

دعاة يستنكرون

من جانبهم استنكر عدد من العلماء والدعاة، واقعة منع الصلاة في المسجد الأقصى، فقال الداعية السعودي محمد العريفي: "اللهم إنا نستودعك المسجد الأقصى، أول القبلتين، وثالث المسجدين، اللهم طهّره وشرّفه وزده كرامةً وتعظيماً".

وتابع الداعية الكويتي طارق السويدان: "إغلاق المسجد الأقصى، الكيان الصهيوني يتجرأ فيمنع صلاة الجمعة لأول مرة منذ ٤٩ سنة، لأننا باختصار مشغولون ببعضنا، ألا خاب وخسر كل من كان سبباً في الاستبداد والتشرذم الذي ضيع الأمة".

مسؤولون ينددون

ذكر وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد: "الصلاة في المسجد الأقصى حق للمسلمين لا يمس ولا يمنع، أما مسألة قتل شرطة الاحتلال فتحكمها المعاهدات وبالأخص اتفاقية جنيف الرابعة".

وأردف محمد بن عبد الرحمن، وزير الخارجية القطري: "نرفض بشدة الاعتداء غير المسبوق من قبل قوات الاحتلال ومنع الصلاة في المسجد الأقصى المبارك، هذا الاعتداء انتهاكٌ، لحرمة المقدسات والعبادة".

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .