السبت 2021/12/04
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

فلسطين : والد يضرب ابنته بعنف حتى سالت الدماء من وجهها في جامعة النجاح الوطنية بنابلس

الأربعاء 19 يوليو 2017 12:20 م بتوقيت القدس المحتلة

التقاط
حديث اليوم
كتب مساعد رئيس جامعة النجاح الوطنية للشؤون المجتمعية السابق د.عدنان ملحم رسالة “اعتذار” لطالبة اعتدى عليها والدها أمس الثلاثاء بالضرب المبرح داخل مبنى الجامعة. وجاء في الرسالة التي كتبها ملحم:

اعتذر من هيجر الطالبة البريئة المستجدة او” السنفورة ” التي سجلت اليوم نفسها في إحدى كليات جامعة النجاح الوطنية، ووقفت في قاعة المعهد الكوري فرحة ممتنة بعد ان تمت مراسم التسجيل في الجامعة التي أحبت، خرجت مع رجل “يسمى والدها” من أجل استخراج هوية جامعية، ثم طلبت منه تاجيل التصوير من أجل إعداد ملابس ملائمة.

فجأة ارتفع صوت والدها مزمجرا مجتجا على فكرة التأجيل، ثم انهال على وجهها بالضرب المبرح حتى سال الدم من فمها، انسحب الجاني مسرعا -والدها-، واستقل سيارة صفراء عمومية مغادراً حرم الجامعة، وددت لو إني وصلت يديه قبل ان تركتب الجريمة، لكنتي لم استطع ذلك، انسلت الطالبة رويدا رويدا إلى منزلها واضعة يدها على وجهها الصغير.أيها الآباء رفقا باولادكم، صاحبوهم رافقوهم وانثروا الحب والاحترام على محياهم، آسف هيجر التي اسميتها أنا …اسف يا جيل التحدي والقرار .

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .