السبت 2017/10/21
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
  • دولار أمريكي3.49
  • يورو4.11
  • جنيه إسترليني4.6
  • دينار أردني4.93
  • جنيه مصري0.2
ارسل خبر اتصل بنا

هل تعانين من الحياة الزوجية المملّة؟ واجهيها بهذه الطرق

الجمعة 04 أغسطس 2017 07:53 م بتوقيت القدس المحتلة

170803035931600
حديث اليوم
تمّر الحياة الزوجية بفترات عصيبة، لكن يبقى الملل عنصراً يقتل الزواج إذ لم تتّم معالجته. فالإحساس بالملل يقود إلى التعاسة الزوجية أحياناً، وأحياناً أخرى يكون إنذار مفيد ليغير الزوجان نمط حياتهم الزوجية. إليكِ الأسباب التي تؤدي إلى الملل وكيفية تجنّبها.

كثرة الانتقادات
هي من أكثر الأمور التي تسبب في إصابة الزوجين بالملل. فكثرة مواجهة الطرف الآخر بمشكلاته، عيوبه، وتضخيم الأخطاء سبب من أسباب الملل الزوجي. لتفاديها أوقفي تلك الانتقادات.
الروتين
اتباع نظام يومي روتيني أحد أهم إصابة العلاقة الزوجية بالملل. لذلك احرصي على كسر هذا الروتين من خلال الخروج مع زوجك للتنزّه، التسوّق، أو زيارة الأصدقاء.
المثالية
من منا لا يبحث على شريك مثالي؟ فهذا يتسبب في حدوث بعض الاضطرابات عند اجتماع الزوجيْن. لذا عليك أن تشرحي لزوجك بأننا بشر غير معصومين عن ارتكاب الأخطاء، فبهذه الطريقة يبدأ زوجك يتقبّل أخطائك والعكس بالعكس.
التحدّث والنقاش
عدم وجود فترة كافية للتحدّث والنقاش بين الزوجيْن عن يومياتهم قد يسبب بتسرّب الملل في الحياة الزوجيّة. لتفادي ذلك قومي بتوفير بعض الوقت يومياً لتستمعي لزوجك وليسمعك.
الانشغال عن الزوج
عدم الانتباه على الآخر هو سبب أيضاً في إصابة الحياة الزوجية بالملل، مثلاً متابعة التلفاز لوقتٍ طويل أو الانشغال بالمحادثات على مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك ننصحك بمشاركة زوجك دائماً وعدم الانشغال بأمور أخرى لوقت طويل.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .