الأربعاء 2019/10/16
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

إعصار "هارفي" يقذف مخلوقا مرعبا يحير العلماء (صور)

خبر : إعصار "هارفي" يقذف مخلوقا مرعبا يحير العلماء (صور)

الأحد 17 سبتمبر 2017 10:30 ص بتوقيت القدس المحتلة

DJFDMIwVoAAvTj7
DJFDLyfUEAEDLjP
DJFDME9VAAEwJ7c
1025883808
DJFDMIxVwAAXWAZ
حديث اليوم
قذفت الأمواج، التي تسبب بها إعصار هارفي الذي ضرب ولاية تكساس الأمريكية، مخلوقا بحريا غامضا وغريبا من نوعه إلى شواطئ الولاية.


ونقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن علماء أميركيين، قولهم إنهم عثروا على الحيوان نافقاً على شاطئ في مدينة تكساس، بعد انحسار الإعصار، نهاية أغسطس/آب الماضي، مؤكدين عدم امتلاكهم أدنى فكرة عن المخلوق الغريب.

من جانبها، نشرت الناشطة بريتي ديساي، الموظفة بجمعية أودوبون الوطنية الأمريكية، صوراً للحيوان الغريب على حسابها في "تويتر"، قائلة إن سكان محليين في تكساس عثروا على هذا الكائن الغريب بعيد اجتياح "هارفي" للولاية.

وقالت: "خرجت مع آخرين إلى شاطئ تكساس لتقييم الأضرار التي خلفها الإعصار"، وهناك لاحظت وجود مخلوق غريب فسارعت إلى الاقتراب منه وتبيان حقيقته، وأضافت أنه على الرغم من اهتمامهما الكبير في الحياة البحرية، خاصة المخلوقات التي تعيش في المحيطات والبحار، فإنها لم تتوقع أن تشاهد مخلوقا مماثلا على الشواطئ.

ولجأت ديساي إلى تويتر من أجل أن يساعدها العلماء والمهتمون في تحديد نوع الحيوان البحري، وكانت التوقعات الأولى أن هذا المخلوق من أنواع أسماك "أنقليس البحر" (ثعبان البحر)، ومن ثم أوضحوا أنه من فصيل أنقليس ذي الذيل الحاد، أي أعمى وذا أسنان حادة.

ويعيش هذا النوع النادر من الأسماك المفترسة على أعماق تتراوح بين 60 و90 مترا.

المصدر : sputnik news

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .