الجمعة 2019/12/06
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

فيديو: تحرَّش بـ"دُرَّة" وحاولت إبعاده.. أحمد الفيشاوي في سقطة جديدة بمهرجان الجونة

فيديو: تحرَّش بـ"دُرَّة" وحاولت إبعاده.. أحمد الفيشاوي في سقطة جديدة بمهرجان الجونة

الخميس 28 سبتمبر 2017 08:36 ص بتوقيت القدس المحتلة

فيديو: تحرَّش بـ"دُرَّة" وحاولت إبعاده.. أحمد الفيشاوي في سقطة جديدة بمهرجان الجونة
حديث اليوم
ما زالت أصداء مهرجان الجونة السينمائي المصري حاضرة؛ بل وما زال الممثل المصري أحمد الفيشاوي يثير الجدل بمواقفه خلال فعاليات المهرجان، خاصةً بعد انتشار فيديو يجمعه بالممثلة التونسية دُرّة، وأبدت خلاله ضيقُها من تصرُّف الفيشاوي، بعدما وضع يده على كتفها بطريقة استفزت الممثلة الشابة.



بعض رواد الشبكات الاجتماعية وصفوا الموقف بأنه "تحرش" من الفيشاوي رغم تظاهره بالعكس. مستدلين بملامح الضيق بدت على دُرّة التي حاولت إبعاد يده، غير أنه استمر في وضعها حتى التقاط الصورة، كما هو واضح في الفيديو.



cq
 

"المثير للجدل" ليس وصفاً مبالغاً فيه للفيشاوي الصغير؛ فهو انطلق من قلب افتتاح مهرجان الجونة الجمعة 22 سبتمبر/أيلول 2017، بعد أن تلفَّظ بكلمة خارجة على المسرح، اعتبرها الكثيرون إهانة وتجاوزاً للياقة وتصرُّفاً غير مناسب، إلا أنه اعتذر في اليوم التالي عما قاله.




 

ولأحمد الفيشاوي تصريحات عديدة لم تنل استحسان الجمهور، فبعد انتشار صورة له في أثناء شربه المواد الكحولية، التصرف الذي فسره بأنه طبيعي في المجتمع المصري، وأنه لا يريد أن يصبح منافقاً، كما أكد في اللقاء التلفزيوني نفسه أنه تعاطى أنواعاً مختلفة من المخدرات.




 

وفي لقاء آخر على قناة DW، أكد الفيشاوي موافقته على العلاقات خارج إطار الزواج من باب الحرية الشخصية، الأمر الذي يصطدم مع ما هو متعارف عليه في المجتمعات العربية المحافظة.

المصدر : Huffpost Arabi

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .