الإثنين 2017/12/11
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

مونديال روسيا 2018

خبر : سورية تخسر من استراليا وتخرج من تصفيات مونديال روسيا 2018

الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 04:41 م بتوقيت القدس المحتلة

FB_IMG_1507642308574
حديث اليوم
رياضة _ شبكة حديث اليوم _ خسر المنتخب السوري بكرة القدم بهدفين مقابل هدف واحد من نظيره الاسترالي ، اليوم الثلاثاء ، في اياب الملحق الاسيوي المؤهل لمونديال روسيا 2018.

وسجل المنتخب السوري الهدف الاول عن طريق اللاعب عمر السومة بعد انفراده بالمرمى بعد تمريرة متميزة من زميله ثامر الحاج محمد ليضع الكرة بقدمه اليسرى على يسار الحارس الاسترالي مسجلاً الهدف الاول بالدقيقة الخامسة من الشوط الاول ، ومن هفوة بالدفاع السوري تمكن اللاعب (كاهيل) برأسية محكمة من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الاسترالي في الدقيقة الثانية عشر من الشوط الاول ، ودافع نسور قاسيون بضراوة عن مرماهم وتمكنوا من الوقوف سداً منيعاً امام الهجمات الاسترالية ، لينتهي الشوط الاول ايجابياً.

وبالشوط الثاني تبادل المنتخبين الهجمات وصمد المنتخب السوري من امام الكنغر الاسترالي ليبادله بالسيطرة على اجواء اللقاء ، لينتهي الشوط الثاني من الوقت الاصلي بنفس نتيجة الشوط الاول.

ليحتكم الفريقين للاشواط الاضافية وبالشوط الاول تعرض لاعب المنتخب السوري محمود المواس لحالة طرد غيرت من حسابات المدرب ايمن الحكيم لينتهي الشوط الاضافي الاول ، وبالشوط الاضافي الثاني سجل صاحب الهدف الاول اللاعب (كاهيل) الهدف الثاني من كرة عرضية ايضاً .

لينتهي اللقاء بخسارة المنتخب السوري ونهاية الحلم السوري في الصعود لمونديال روسيا 2018.
 

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .