السبت 2017/11/18
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

صيني يحمل حجراً ثقيلاً على رأسه ويسير به بشكل يومي بهدف خسارة وزنه الزائد

الإثنين 06 نوفمبر 2017 12:04 م بتوقيت القدس المحتلة

إنقاص+الوزن+بطريقة+غريبة1
thumb-2
5-117
حديث اليوم
تصدر خبر رجل صيني يتبع طريقة مثيرة لإنقاص الوزن الصحف ويصف الحدث بان الرجل يمشي يومياً حاملا صخور بوزن 40 كيلو جرام على رأسه فقد 30 كيلو جرام من وزنه في الثلاث سنوات الماضية يدعي هذا الرجل بإسم كونغ يان من جلين، الصين، يبلغ 54 عاماً .

ظهر هذا المشهد قبل ثلاث سنوات، عندما أدرك بأنه كان في أسوأ شكل من حياته حيث كان طوله يبلغ1,63 متر ويزن 115 جرام، وقد أصابه القلق بأن السمنة تؤثر سلباً علي صحة جسمه وأنه لم يرغب في تناول حبوب الحمية، لذلك قرر أن يقوم بفقدان الوزن عن طريق القيام بالمزيد من التدريبات .

بدلاً من ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام قال أنه وضع حجر بوزن 15 كيلو جرام علي رأس ومشي بقدر ما يستطيع وقد إعتاد علي هذا الروتين، وإستبدال الحجر باخر بوزن 30 كيلو جرام وكذلك قام بزيادة المسافة اليومية . حيث اصبح يمشي مسافة تصل 3 كيلومتر كل يوم مع حجر يزن 40 كيلو جرام على رأسه .

واوضح بأن الممارسة الروتينية فعالة حتى لو كان يبدو الأمر غريب لأنه فقد حوالي 30 كيلو جرام وأصبح بحال أفضل كثير مما كان عليه من قبل بالمقارنة مع وضعه القديم وحالته الصحية .

المصدر : صحيفة القدس

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .