السبت 2017/11/18
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

الزعيم الفلسطيني : نمضي في بناء مؤسساتنا الفلسطينية وفق القانون

الأحد 12 نوفمبر 2017 11:30 ص بتوقيت القدس المحتلة

التقاط
حديث اليوم
قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في كلمته خلال افتتاح المؤتمر الدولي حول معاناة الطفل الفلسطيني، في العاصمة الكويتية اليوم الأحد، بتنظيم من جامعة الدول العربية، إن دولة فلسطين تمضي في بناء مؤسساتها وفقاً لسيادة القانون، وتمكين المرأة والشباب.

وأكد عباس أن ذلك سيكون له :"انعكاساته وآثاره الإيجابية الواسعة في تحسين حياة الأسرة والأطفال، وصولاً لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة، على حدود 1967، بعاصمتها القدس الشرقية".

وشدد على أن :"دعم برامج التنمية التي نقوم بها سيساعد على خلق واقع أفضل للطفل والطفولة في فلسطين، إلى جانب دعم الأونروا، التي تقوم بعمل إنساني نبيل إلى حين إيجاد حل ونهاية عادلة لقضية اللاجئين الفلسطينيين، الذين يشكلون أكثر من نصف الشعب الفلسطيني البالغ تعداده اليوم قرابة ثلاثة عشر مليون إنسان".

وحيا الرئيس الفلسطيني الحضور، معبراً عن شكره لدولة "الكويت الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً، على استضافة هذا المؤتمر ورعايته"، مثمناً جهود الأمانة العامة لجامعة الدول العربية لعقده، مؤكداً على يقينه بخروج المشاركين والباحثين في هذا المؤتمر بأفضل النتائج والتوصيات لتحقيق أهدافه المرجوة.

المصدر : وفا

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .