السبت 2017/11/18
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

خبر : نجل سلمان العودة: عسكريون ومدنيون اقتحموا بيتنا وخوَّفوا إخوتي بالسلاح ولم يراعوا حرمة النساء أو السكان

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 06:16 م بتوقيت القدس المحتلة

٣١-١١-١٨-١٤-١١-٢٠١٧-
حديث اليوم
قال عبد الله العودة نجل الداعية السعودي سلمان العودة المعتقل منذ عدة أشهر لدى السلطات السعودية، إن قوة عسكرية ومدنيون اقتحموا منزلهم في القصيم بأسلحة وكاميرات تصوير.

وأضاف العودة في تغريدات على موقع "تويتر"، "أخافوا النائمين وروعوا أهل البيت، ونقبوا في كل شي، وفجعوا الاطفال بأسلحتهم الموجهه نحو إخوتي وطريقتهم في التخويف".

وفي تغريدة أخرى، قال: "أخذوا أجهزة الأطفال المحمولة الأخرى، وتوقفوا طويلا عند مكتبتي الخاصة ظنّا أنها للوالد الشيخ سلمان العودة، وكل ذلك دون إذن تفتيش قضائي ولا إجراءات قانونية ودون مراعاة لحرمة النساء ولا لخصوصية أهل البيت".

وفي تغريدة ثالثة، قال العودة، "الجدير أيضا بالذكر أنهم فتشوا مزرعة الوالد #الشيخ_سلمان_العودة فلم يجدوا إلا الزرع والحيوانات ورائحة الوالد الطيبة".

وكانت السلطات السعودية قد اعتقلت الشيخ سلمان العودة في العاشر من سبتمبر الماضي، ضمن حملة اعتقالات طالت المئات من علماء ومشايخ السعودية، وقالت رئاسة أمن الدولة السعودية حينها، أن اعتقالهم بسبب "العمل لصالح جهات خارجية ضد أمن المملكة".

المصدر : هاف بوست عربي

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .