الثلاثاء 2017/12/12
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

من هو "الإسرائيلي" الذي تبادل قميصه مع الفرعون صلاح!

الأحد 03 ديسمبر 2017 09:53 م بتوقيت القدس المحتلة

5a244b93d437500f2f8b4567
حديث اليوم
أشاد لاعب برايتون الإنجليزي لكرة القدم، بيرم كيال، ذو الأصول الفلسطينية، بالنجم المصري محمد صلاح، لعد لقائه به أثناء مباراة الفريقين، أمس السبت، ضمن الجولة 15 من البريمير ليغ.

وينحدر بيرم كيالي من بلدة جديدة المكر العربية في داخل الخط الأخضر

يذكر أن المواطنين الفلسطينيين داخل الأخضر لا يستطيعون الحصول سوى على الجنسية الإسرائيلية

ونشر بيرم كيال صورة له مع الفرعون المصري، على صفحته "إنستغرام"، وعلق عليها قائلا: "شرف عظيم كان لي بلقاء النجم العربي المصري الكبير محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، حيث تداولنا الحديث وباللغة العربية واستمتعت بالحديث معه وأعجبت برقيه وأدبه وأخلاقه العالية. فعلا هو إنسان قبل أن يكون نجما عالميا من الطراز الأول .. وخلال اللقاء تبادلنا القمصان .. وكم تمنيت لو كانت نتيجة المباراة مغايرة على الأقل التعادل لكان حديثي معه اكثر متعة وأكثر وقت .. اتمنى له دوام التألق والنجاح، ولفريقي برايتون حظا أوفر في المباريات القادمة ويكون لي شخصيا بصمة بنجاحه .."

يذكر أن المباراة انتهت بفوز ساحق للريدز على برايتون ف(5-1)، في عقر داره، بيد أن الهداف محمد صلاح خرج من الملعب، في الدقيقة 80، من دون أن يهز شباك الخصم، ودخل بدلا منه زميله أليكس تشيمبرلين

المصدر : روسيا اليوم

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .