الأحد 2022/06/26
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

سيناتور أمريكي بارز ينتحر بمسدسه.......بعد اتهامه بالتحرش الجنسي

الخميس 14 ديسمبر 2017 09:03 ص بتوقيت القدس المحتلة

2017_12_14_5_27_46_322
حديث اليوم
انتحر السناتور الأمريكي الجمهوري البارز دان جونسون اليوم الخميس، بعد اتهامه بالاعتداء جنسياً على قاصر عمرها 17 عاماً.

وقالت وسائل الإعلام الأمريكية، نقلاً عن رئيس شرطة بوليت دوني تانيل إن "جونسون أطلق النار على نفسه، على جسر قرب جبل ماونت واشنطن" في مدينة لويس فيل بولاية كنتاكي، وأضاف أن جثة السياسي انتشلت من النهر قريباً من الجسر، وأن فرق التحقيق عثرت على مسدسه الشخصي الذي انتحر به.  

وجاء انتحار عضو مجلس الشيوخ عن كنتاكي والواعظ الديني البارز، بعد تأكيد مركز كنتاكي للتحقيقيات، اعتداء جونسون جنسياً على ماراندا ريتشموند، صديقة ابنته في يناير (كانون الثاني) 2013، عندما كان عمرها لا يتجاوز 17 عاماً، ما دفع زعماء الكونغرس الجمهوريين والديمقراطيين إلى مطالبته بالاستقالة.

لكن جونسون، الذي شبه الرئيس السابق باراك أوباما وزوجته بالقردة العام الماضي، نفى بشدة صحة الادعاء، رافضاً الاستجابة لدعوات الاستقالة، مؤكداً أنها حملة مغرضة تهدف للإيقاع بالجمهوريين وتشويه سمعته، مُشددا في نص نشره على فيس قبل وقت قصير من انتحاره على براءته وعلى أن "الله وحده من يعلم الحقيقة".

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .