الأربعاء 2019/06/19
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

بسبب الغضب الشعبي.. “mbc” تقرر إيقاف علا الفارس مجددًا

السبت 23 ديسمبر 2017 07:15 م بتوقيت القدس المحتلة

thumb-3
حديث اليوم
أصدرت إدارة مجموعة ”mbc ،” ً قرار ً جديدا، بإيقاف المذيعة الأردنیة علا الفارس، بعد يوم واحد من عودتھا إلى العمل؛ إثر قرار سابق بإيقافھا. ونقلت تقارير إخبارية عن مصادر داخل المجموعة الإعلامیة، أن قرار الإيقاف، ”جاء تحت وطأة الغضب ً الشعبي، الذي رافق عودة الفارس إلى الشاشة، وأن رصدا لردود فعل المشاھدين، أكّد أن استمرار المذيعة الأردنیة يضرّ ً بالمجموعة، فضلا عن أنه يتنافى مع السیاسة الإعلامیة للمجموعة“.

وكانت مواقف الفارس، التي تبنتھا عبر حسابھا الشخصي في “ تويتر“، قد اعتبرت مناھضة لسیاسة ً الرياض؛ مما تسبب في غضب عارم بالشارع السعودي، زاده عدم تقديم الفارس اعتذارا عن مواقفھا السابقة. ً

وشھد وسم مناھض لعودة الفارس إلى المجموعة، تفاعلا ً واسعا من قبل السعوديین. وكانت مجموعة ”“mbc ” ٍ قررت، في وقت سابق، إيقاف ”الفارس“؛ على خلفیة تغريدة اعتبرت أنھا مسیئة للسعودية، بعد قرار الرئیس الأمريكي دونالد ترامب، بنقل السفارة الأمريكیة إلى القدس.

وكتبت الفارس في تغريدتھا آنذاك: ”ترامب لم يختر توقیت إعلان القدس عاصمة إسرائیل عبثًا، فبعد ّ زيارته لنا، تأكد أن ً العرب سیدينون الاعتراف اللیلة، ويغنون غدا ھلا بالخمیس“.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .