الأربعاء 2018/04/25
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

43 عامًا وأنجبت 7 مرات ومازالت تبدو في رشاقة العشرينات ماهو السر ؟

الإثنين 25 ديسمبر 2017 06:53 م بتوقيت القدس المحتلة

١٦-٥٢-١٨-٢٥-١٢-٢٠١٧-
١٦-٥٢-١٨-٢٥-١٢-٢٠١٧-
حديث اليوم
أصبحت جيسيكا إنسلو، 43 عاماً، أمًا لـ7 أولاد، أحد نجوم «إنستجرام» حيث يتابعها الملايين بسبب التحول الكبير الذي حدث في حياتها، فرغم انجابها 7 مرات إلا أنها تبدو بجسم مثالي وبطن مسطح يجعلها تبدو فتاة في العشرينيات.

وكشفت «إنسلو» عن أسرارها لمتابعيها على «إنستجرام»، حسب موقع the sun، وقالت إنها مثل أي أم اكتسبت كيلو جرامات بعد إنجابها أول طفل حتى أنها شعرت بصدمة عندما عادت من المستشفى وحاولت ارتداء الجينز المفضل لديها ولكنه لا يمر لأكثر من نصف ساقيها، وهنا أدركت أنها بصدد مهمة صعبة تتطلب تحقيق التوازن بين التغذية السليمة لرعاية طفلتها وبين استعادة جسمها مرة أخرى.

وقع اختيارها على ممارسة الرياضة قدر ما تستطيع، وبالطبع لم يسمح وقتها بالاشتراك في صالة رياضية، لذا اعتمدت على اليوتيوب وكل الفيديوهات المتخصصة في ممارسة الرياضة عبر الإنترنت.

 Jessica Enslow who has stunned Instagram after a six-month transformation that has changed her body

وأردفت أنها في كل مرة من المرات الـ7 التي أنجبت فيها، كان وزنها يزداد وتضطر لتكثيف التمارين الرياضية حتى تعود إلى جسمها الطبيعي، ولكن بعد إنجاب الطفل السابع كان التحدي الحقيقي أمام «إنسلو»، فهي بحاجة لتغيير حقيقي، ولم تعد ممارسة الرياضة في المنزل أمر كافٍ بجسمها طرأ عليه كثير من الترهلات، حتى وإن لم يزداد في الوزن بشكل واضح، لذا دخلت تحدياً جديداً، وهي ممارسة الرياضة عن طريق مدرب خاص، واستغرقت هذه المهمة 4 أشهر، حيث كانت تتمرن بمعدل 3 مرات أسبوعياً.

وقالت «إنسلو» أن هناك أمهات عديدات سألوها عن كيفية تحقيق التوازن بين رعاية 7 أبناء وممارسة الرياضة بهذا الشكل، وأجابت أن كل من حولها بداية من زوجها ووالديها قدموا لها يد المساعدة حتى تبقى سعيدة وبحالة صحية جيدة.

وفي النهاية، حددت الأم البالغة من العمر 43 عاما، أسباب ظهورها بهذا الشباب والرشاقة في 3 نصائح:

3. التغيرات البسيطة في النظام الغذائي دون الذهاب إلى الأنظمة الصارمة.

2. ممارسة الرياضة ولو في المنزل.

1. متابعة الأشخاص أصحاب التجارب الناجحة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا من شأنه أن يمنح أي شخص طاقة لأن يعيش حياته بشكل يمنحه السعادة.

 Jessica often works out with her oldest daughter Alyssa and are often mistaken for sisters

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .