الثلاثاء 2018/07/17
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

المجلس المركزي سيراجع اتفاق أوسلو والاعتراف بإسرائيل

الثلاثاء 02 يناير 2018 08:43 م بتوقيت القدس المحتلة

images
حديث اليوم
كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، أن اجتماع المجلس المركزي المقرر عقده في منتصف الشهر الجاري سيتضمن مراجعة شاملة لمسيرة عملية السلام مع الاحتلال الإسرائيلي على مدار 23 عاماً الماضية.

وقال الأحمد، في تصريحات تلفزيونية، إن "اجتماع المجلس المركزي سيناقش إعلان مناطق السلطة الوطنية دولةً تحت الاحتلال، ومراجعة موضوع الاعتراف بإسرائيل".

وأضاف أن "الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دفن صفقة القرن" تماماً منذ إعلانه القدس عاصمة لإسرائيل وقرر نقل السفارة الأميركية إليها".

وأكد الأحمد توجيه الدعوات الرسمية لحضور جلسة المجلس المركزي المقرر عقده منتصف الشهر الجاري في رام الله، مشيراً إلى أن الجلسة ستتضمن مراجعة شاملة لمسيرة عملية السلام منذ اتفاقية أوسلو حتى اليوم.

ومن المقرر عقد المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية، منتصف الشهر الجاري، مع احتمال مشاركة حركتي حماس والجهاد الإسلامي في الاجتماعات، التي ستتخذ قرارات "مصيرية" حسب مسؤولين فلسطينيين. 

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .